العدد 4873 - السبت 09 يناير 2016م الموافق 29 ربيع الاول 1437هـ

«الجنوبية»: حملات مرورية لضبط الشاحنات المخالفة في «هورة سند»

ناشدت المحافظة الجنوبية جميع الشركات من ملاك الشاحنات ضرورة الالتزام والتقيد بالقوانين والأنظمة المتعلقة بذلك، وأكدت أن الحملات المرورية ستستمر خلال الأيام المقبلة بالتعاون مع الجهات الأمنية لضبط جميع المخالفات، وإلى جانب ذلك فإن المحافظة الجنوبية ستقوم بتلبية كل الاحتياجات المرفوعة من أهالي هورة سند، تحقيقاً للمصلحة العامة التي تلبي أمن وسلامة الأهالي والقاطنين بالمنطقة.

جاذ ذلك على هامش استقبال محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة عدداً من أهالي منطقة هورة سند، حيث رفع الأهالي إلى المحافظ عددا من الاحتياجات والملاحظات المتعلقة بمنطقة هورة سند.

وخلال اللقاء رحب الشيخ عبدالله بن راشد بالأهالي مؤكداً على أن المحافظة الجنوبية تولي أهمية بالغة لقضايا واحتياجات الأهالي من مختلف المناطق في المحافظة الجنوبية بما فيها منطقة هورة سند، انطلاقاً من الأهداف الاستراتيجية الموضوعة من وراء إنشاء نظام المحافظات في مملكة البحرين، وذلك للمتابعة والإشراف على المشاريع التنموية في ربوع المحافظة، وتوطيد مبادئ الشراكة المجتمعية المتبادلة وصولاً لتحقيق تطلعات وآمال المواطنين والمقيمين. وقد بحث محافظ الجنوبية خلال اللقاء تلك الاحتياجات وآلية العمل على تحقيقها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، كما وجه المحافظ المسئولين في المحافظة الجنوبية بمتابعة ذلك.

وأشاد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة بالدعم الكبير الذي تتلقاه المحافظة الجنوبية من قبل المسئولين في وزارة الداخلية ولاسيما الإدارة العامة للمرور، وبالجهود التي يبذلها الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة مدير عام الإدارة العامة للمرور، ومتابعته الحثيثة لتلبية احتياجات مختلف المناطق بالمحافظة الجنوبية.

وفي سياق ذلك باشرت المحافظة الجنوبية في تلبية أولى تلك الاحتياجات المتعلقة باستخدام الشاحنات للأحياء السكنية والشوارع الداخلية في المرور والخروج من المنطقة، وفي نفس يوم اللقاء قام ضابط الارتباط الأمني بالمحافظة الجنوبية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية بعمل حملات مرورية لمداخل هورة سند بهدف ضبط الشاحنات المخالفة التي تجوب الأحياء السكنية، وذلك في شارع رقم 77 المحاذي لمجمع 645 بهورة سند، حيث تم ضبط عدد من المخالفات بلغت 24 مخالفة في يوم واحد.

العدد 4873 - السبت 09 يناير 2016م الموافق 29 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 11:36 ص

      مجمع 745

      نحن نشكو من مرور الشاحنات حتى انصاف الليل ونحن عندنا مرضى ويش العمل ويه هالمقاولين ولواريهم تعبنا من الشكاوي وما فيه حل

    • زائر 3 | 9:16 ص

      مجمع 643 محافظة الجنوبية

      اصبح المجمع منطقة صناعية كثرا السيارات الثقيلة رجعت المجلس البلدي والمرور .دون الى نتيجة ..ومستعد ان اقبال اى مسؤول

    • زائر 2 | 3:03 ص

      نطالب ادارة المرور الموقره .

      بعمل حمله يوميه على شارع بوري ايضاً .

    • زائر 1 | 11:51 م

      السادة في المحافظة الجنوبية ، ، نرجوا النظر في طريق رقم 2609 مجمع 626 بالعكر الغربي والقادم من جهة الأسكان المؤدي الى مستشفى احمد كانوا الصحي طالبنا بمرتفعات على الطريق ولم يتجاوب معنا احد سايقا علما انه برغم صغر المسافة الا انه حدثت حوادث على ذلك الطريق لو لا ستر الله لذهت ارواح لسرعة السيارات القادمة عليه من البعض وانا شخصيا حصل لي حادث لسيارتي المتوقفة خارج المنزل للسرعة التي يقوم بها البعض .

اقرأ ايضاً