العدد 4873 - السبت 09 يناير 2016م الموافق 29 ربيع الاول 1437هـ

قرعة دوري كبار اليد تفرز مجموعتين غير متكافئتين

أفرزت قرعة دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الكبار كما كان متوقعا مجموعتين غير متكافئتين، إذ ضمت المجموعة الأولى كلا من النجمة والأهلي وتوبلي والاتفاق والبحرين والتضامن، فيما ضمت الثانية كلا من باربار والدير والشباب وسماهيج وأم الحصم والاتحاد.

ولم تشهد القرعة أي ملاحظات من الأندية سوى النجمة الذي طلب مراجعة إقامة الدور نصف النهائي مباراة واحدة فقط، غير أن أمين عام الاتحاد خالد الناجم أكد بأن شكل الدوري أقر ولن يغير بسبب ارتباطات المنتخب الأول والمنتخب الشاطئي والأندية.

وتلعب المجموعتان الأولى والثانية بنظام الدوري من دور واحد، بعد ذلك تتحدد المراكز من السابع حتى الثاني عشر مباشرة، فيما يقام مربع ذهبي للمجموعة الأولى بحيث يلتقي الأول مع الرابع والثاني مع الثالث في مباراة فاصلة واحدة فقط، ويقام النهائي من ثلاث مباريات (بست أوف 3).

وكان اتحاد اليد قد نوه مسبقا إلى أن بطولة الكأس ستقام قبل المرحلة الختامية لبطولة الدوري (الدور نصف النهائي والنهائي لبطولة الدوري) وفقا للمراكز في ترتيب الفرق في المجموعتين الأولى والثانية، ولم يحدد الاتحاد حتى الآن موعد انطلاقة البطولة المفترضة بعد انتهاء تصفيات كأس العالم يوم 28 يناير/ كانون الثاني الجاري.

العدد 4873 - السبت 09 يناير 2016م الموافق 29 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً