العدد 4873 - السبت 09 يناير 2016م الموافق 29 ربيع الاول 1437هـ

مدير عام بلدية "الجنوبية" يتفقد احتياجات هورة سند من الخدمات

الرفاع – بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، يرافقه عضو المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية يوسف الصباغ، ومديرة إدارة الخدمات الفنية فاطمة محمود يوسف وعدد من المسئولين في البلدية، بجولة تفقدية في هورة سند بالدائرة الرابعة.

وتأتي هذه الجولة للاطلاع على احتياجات الدائرة، والتعرف على النواقص والاحتياجات من الخدمات البلدية التي تلبي احتياجات المواطنين والمقيمين فيها.

وعلى إثر ذلك، وجه المدير العام المسئولين في البلدية إلى دراسة جميع الاحتياجات التي تم رصدها، والعمل على وضع خطة زمنية بالتعاون مع الإدارات والأقسام المختلفة لتلبيتها في أقرب وقت ممكن.

وأكد المدير العام أن البلدية وبتوجيهات من وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف، حريصة على تكثيف الزيارات الميدانية بالتعاون مع الأخوة في المجلس البلدي، للاستماع لملاحظاتهم المتعلقة بالخدمات التي توفرها البلدية للمواطنين.

ولفت أن البلدية تعمل بصورة متناغمة مع المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية لتطوير وتحسين الخدمات وإبراز الطابع الجمالي في الشوارع والقرى والمدن، من خلال مشاريع التشجير والزراعة، والحد من العشوائية والمخالفات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً