العدد 4873 - السبت 09 يناير 2016م الموافق 29 ربيع الاول 1437هـ

وزيرة الصحة تعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأطباء الاستشاريين لمناقشة تطوير الخدمات الصحية

عقدت وزيرة الصحة فائقة الصالح، أمس السبت (9 يناير/ كانون الثاني 2016) اجتماعاً تنسيقياً مع الأطباء الاستشاريين في الرعاية الصحية الأولية والثانوية بوزارة الصحة، بحضور رئيس الأطباء بمجمع السلمانية الطبي جاسم المهزع، ورئيسة الخدمات الطبية بالرعاية الصحية الأولية فاطمة يعقوب، وذلك في فندق اليت سبا.

وفي بداية اللقاء الذي حضره نحو 80 طبيباً من الأطباء الاستشاريين، رحّبت الوزيرة بالحضور، وأثنت على الجهد الكبير الذي يقوم به الطاقم الطبي، موضحة أن هذا اللقاء التنسيقي يهدف إلى تبادل وجهات النظر، ومناقشة تطوير الخدمات الصحية المقدمة.

كما دعت وزيرة الصحة، جميع الأطباء الاستشاريين إلى الاستمرار في العمل كفريق واحد وتكثيف الجهود التي تصب في راحة المرضى وتوفير أفضل الخدمات والعلاج المناسب بما يحقق رضا وتطلعات المرضى والمترددين على الخدمات الصحية في مملكة البحرين.

من جانبهم، تقدم الحضور بجزيل الشكر والتقدير إلى وزيرة الصحة لعقد هذا اللقاء التنسيقي المهم والاستماع لأفكارهم ومناقشتها، مؤكدين حرصهم على تقديم أرقى أنواع الخدمات الصحية للمرضى.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:07 ص

      نتمنى من وزيرة الصحة الفعل مو بس كلام والالتفاف الي المراكز الصحية لتدهور خدماتها بسبب الزحمة للمرضى وعدم وجود كادر كافي ويجب محاسبة الإطباء الغير مؤهلين التي توفرها للأسف وزارة الصحة ( نحن بشر ونستحق الرعاية الصحية الممتازة في ضل رعاية جلالة الملك حمد بن عيسى حفظة الله ورعاه )

اقرأ ايضاً