العدد 4873 - السبت 09 يناير 2016م الموافق 29 ربيع الاول 1437هـ

وزير "العمل" مع السفير السريلانكي الجديد يبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان بمكتبه بالوزارة صباح اليوم الأحد (10 يناير/ كانون الثاني 2016) سفير جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية الجديد بمملكة البحرين ساجيفا أومنغا منديس وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده.

وخلال اللقاء رحب وزير العمل والتنمية الاجتماعية بالسفير بمناسبة تسلمه مهامه الدبلوماسية في المملكة، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة بما يسهم في تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وتحقيق تطلعات قيادتي وشعبي البلدين، خاصة في المجالات العمالية.

وقد أثنى حميدان على الدور الذي تقوم به العمالة الوافدة بشكل عام والعمالة السريلانكية العاملة في مملكة البحرين بشكل خاص، منوهاً بإسهاماتها في بناء نهضة البحرين الحديثة، مشيداً بإخلاصها في العمل، ومؤكداً استعداد الوزارة التام لتقديم كل ما من شأنه تعزيز برامج التعاون بين البلدين خدمة للمصالح المشتركة، خصوصاً ما يتعلق منها بمجالات القوى العاملة والتنمية البشرية بين البحرين وسريلنكا.

من جانبه أشاد السفير السريلانكي بما تقدمة مملكة البحرين من تسهيلات وحماية اجتماعية للعمالة السريلانكية وصيانة حقوقهم مما يجعلهم يشعرون بالطمأنينة والأمان في المملكة ويعتبرونها بلدهم الثاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً