العدد 4873 - السبت 09 يناير 2016م الموافق 29 ربيع الاول 1437هـ

نابولي يتوج بطلا للشتاء في الدوري الإيطالي

عاد المهاجم الأرجنتيني الدولي جونزالو هيغوين لممارسة هوياته في هز الشباك بالدوري الإيطالي لكرة القدم وسجل هدفين ليقود فريقه نابولي إلى فوز ساحق 5/1 على مضيفه فروسينوني اليوم الأحد (10 يناير/ كانون الثاني 2016) في المرحلة التاسعة عشر من المسابقة ليتوج نابولي بطلا للشتاء بالدوري الإيطالي.

وأهدر انتر ميلان فرصة ذهبية لإحراز لقب "بطل الشتاء" وسقط في فخ الهزيمة صفر/1 أمام ضيفه ساسولو اليوم في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز جنوه على مضيفه أتالانتا 2/صفر وباليرمو على مضيفه فيرونا 1/صفر وأمبولي على مضيفه تورينو وكييفو على مضيفه بولونيا بنفس النتيجة.

وانتهز نابولي الفرصة بعد سقوط انتر وقفز على الصدارة إذ رفع رصيده إلى 41 نقطة بفارق نقطتين أمام انتر الذي قد يفقد المركز الثاني أيضا في حال فاز يوفنتوس حامل اللقب على مضيفه سامبدوريا في ختام مباريات المرحلة والدور الأول في وقت لاحق اليوم.

وأنهى نابولي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهم الأسباني راؤول ألبيول وهيغوين في الدقيقتين 21 و31 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني، أضاف السلوفاكي ماريك هامشيك وهيغوين ومانولو جابياديني ثلاثة أهداف أخرى للفريق في الدقائق 60 و61 و72 فيما أحرز باولو ساماركو الهدف الوحيد لفروسينوني في الدقيقة 82.

ورفع هيغوين رصيده إلى 16 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق خمسة أهداف عن أقرب منافسيه في القائمة.

وتغلب باليرمو على مضيفه فيرونا بهدف نظيف سجله فرانكو فاسكيز في الدقيقة 28 ليرفع باليرمو رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس عشر فيما تجمد رصيد فيرونا عند ثماني نقاط في قاع جدول المسابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً