العدد 4873 - السبت 09 يناير 2016م الموافق 29 ربيع الاول 1437هـ

فالنسيا يخسر أمام سوسيداد في الدوري الاسباني

استعاد ريال سوسييداد بدوره نغمة الانتصارات بعدما عمق جراح ضيفه فالنسيا بالفوز عليه 2-صفر على ملعب "انويتا" وأمام 24217 متفرجا.

وانتظر ريال سوسيداد حتى الدقيقة 79 لافتتاح التسجيل عبر البرازيلي كريستيان جوناثاس عندما استغل كرة عرضية من كارلوس مارتينيز فتابعها بيمناه داخل المرمى الخالي.

وعزز جوناتاس تقدم أصحاب الأرض بعد 3 دقائق عندما تلقى كرة عرضية من الجهة اليمنى من مارتينيز بالذات فتابعها برأسه من مسافة قريبة واسكنها على يسار الحارس خاومي.

وهو الفوز الخامس لريال سوسييداد هذا الموسم والأول بعد تعادلين وخسارتين فرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف أمام ريال بيتيس اشبيلية.

من جهته، مني فالنسيا بخسارته السادسة هذا الموسم والثالثة في مبارياته الثماني الأخيرة التي لم يتذوق فيها طعم الفوز بينها 5 بقيادة مدربه الجديد الدولي الانجليزي السابق غاري نيفيل خليفة البرتغالي نونو اسبيريتو سانتو المستقيل من منصبه لسوء النتائج، فتجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز العاشر.

وقاد نيفيل فالنسيا في 7 مباريات حتى الآن في جميع المسابقات فحقق فوزين في مسابقة الكأس على ضيفيه باراكالدو من الدرجة الثالثة 2-صفر في الدور ال32، وغرناطة 4-صفر في ذهاب دور الـ 16، وتعادل 3 مرات (امام مضيفه ايبار 1-1 وضيفيه خيتافي وريال مدريد بنتيجة واحدة 2-2 في الدوري) ومني بخسارتين (امام مضيفيه فياريال صفر-1، وريال سوسييداد صفر-2 في الدوري ايضا).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً