العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

أحمر اليد يتجاوز عمان في دولية مصر الودية

يعود اليوم ويدخل في معسكر مغلق استعداداً للتصفيات

من لقاء منتخبنا الوطني وعمان
من لقاء منتخبنا الوطني وعمان

أنهى منتخبنا الوطني لكرة اليد مشاركته في الدورة الدولية الودية المقامة حالياً في جمهورية مصر العربية بفوزٍ على المنتخب العماني بنتيجة (31/ 21) في اللقاء الذي جمع المنتخبين يوم أمس على صالة استاد القاهرة ضمن الاستعدادات المشتركة لهما في خوض البطولة الآسيوية السابعة عشرة والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل على أرض البحرين.

وانتهى شوط المباراة الأول لصالح منتخبنا بفارق سبعة أهداف وقدم خلاله الفريق عرضاً جيداً من خلال الدفاع المتقدم والتحول السريع إلى الهجوم الخاطف، ولم يشارك في مباراة الأمس كل من جاسم السلاطنة وبلال بشام وعلي الخزنة وجعفر عبدالقادر ومحمد ميرزا فيما أعطى المدرب الإسباني الفرصة أمام بقية اللاعبين طوال مجريات اللقاء.

ومن المقرر أن يعود المنتخب مساء اليوم للدخول في معسكر مغلق لحين الدخول في أجواء البطولة، على أن يخوض مباراة تجريبية أمام المنتخب السوري لم يتحدد وقتها حتى هذه اللحظة، وعدا ذلك سيكون الفريق جاهزاً لمباراته الأولى بالتصفيات والتي تنطلق يوم الجمعة أمام المنتخب اللبناني في السابعة مساءً على صالة مدينة خليفة الرياضية.

والتحق بالمعسكر المصري 20 لاعباً في القائمة وهم مهدي مدن، جعفر عبدالقادر، محمد حبيب، حسين الصياد، مهدي سعد، محمد جاسم المقابي، محمد ميرزا، صلاح عبدالجليل، محمد عبدالحسين، بلال بشام، صادق علي، حسن السماهيجي، محمود عبدالقادر، علي حسين، أحمد المقابي، علي عبدالقادر، حسن شهاب، جاسم السلاطنة، علي ميرزا، وعلي الخزنة.

ويقبع منتخبنا في المجموعة الثانية التي تضم كلاً من إيران، السعودية، الإمارات، لبنان والصين، فيما تضم المجموعة الأولى منتخبات قطر، الإمارات، كوريا الجنوبية، اليابان وسورية.

العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:12 ص

      يرحم والديكم أي نتيجه ممتاز
      مغلوب من مصر او كوريا و انت تقول ممتازه
      راحت عليهم

    • زائر 3 زائر 2 | 3:29 م

      انشاء الله خير

      الله يوفق شباب المنتخب ويرفعون الرأس في البطولة

    • زائر 1 | 9:45 م

      بحراني

      نتيجة ممتازة مع منتخب متطور وقادم للمنافسة على التأهل وحيث انه تعادل مع كوريا الجنوبية (بطل آسيا) ومستوى المنتخب في تصاعد وإت شاء الله يكون الاداء متصاعد ومرتفع لحين البطولة ليشكل دافع قوي للمنتخب.... والجماهير البحرينية الوفية ما راح اقصر في الحضور لمنتخبها المشرف والقوي

اقرأ ايضاً