العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

كومان: العثور على حل لمعاناة ساوثامبتون سيكون صعباً الآن

قال رونالد كومان مدرب ساوثامبتون الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن العثور على حل لتراجع مستوى الفريق من خلال ضم لاعبين جدد خلال يناير/كانون الثاني الحالي سيكون صعبا داعيا التشكيلة الحالية لقلب حظوظ الفريق.

وخسر ساوثامبتون في 8 من بين آخر 10 مباريات خاضها الفريق في كافة المسابقات وخرج من بطولتي كأس الاتحاد الانجليزي وكأس رابطة الأندية الانجليزية وتراجع إلى المركز 13 في جدول الترتيب عقب 20 جولة في ظل معاناة الفريق على صعيد تسجيل الأهداف.

ومن المتوقع أن يرحب الفريق بعودة كبير هدافيه جراتسيانو بيليه - الذي غاب عن آخر أربع مباريات بسبب إصابته في الركبة - عندما يلعب أمام واتفورد صاحب المركز التاسع في الدوري بعد غد الأربعاء مع سعي الفريق لتحسين سجله الذي يشمل تسعة أهداف سجلها في آخر 10 مباريات.

ونقل عن كومان قوله لوسائل إعلام بريطانية بشأن تلك المسائل: "في البداية فإننا بحاجة لمزيد من اللاعبين الذين يسجلون أهدافا".

وأضاف "الأمر لا يتعلق بلاعب واحد ومن الصعب في هذه المرحلة من الموسم أن تدفع بلاعب واحد يغير كل شيء رأسا على عقب".

وتابع "ربما إذا قمنا بضم (مهاجم برشلونة ليونيل) ميسي فان الأمر سيكون ايجابيا للغاية لكن الوضع لن يكون كذلك في هذه المرحلة من الموسم".

واستطرد "بالطبع فإننا نحاول تغيير بعض الأمور في النادي إلا أننا ندرك في هذه اللحظة أننا نفتقد بعض اللاعبين المميزين على صعيد الهجوم وتسجيل الأهداف. نملك مع ذلك تشكيلة جيدة تستطيع قلب الأمور رأسا على عقب".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً