العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

(19) نادياً تشارك في "عربية أندية الطائرة" بسوسة التونسية

النصر ممثل الوطن في هذا الحدث... واعتذار الهلال السعودي

جلال حمزة
جلال حمزة

 

 

أكد المدير التنفيذي للاتحاد العربي للكرة الطائرة جلال حمزة لـ "الوسط الرياضي" أن نادي الهلال السعودي اعتذر رسميّاً عن عدم المشاركة في بطولة الأندية العربية التي ستقام في مدينة سوسة التونسية خلال النصف الثاني من شهر فبراير/ شباط المقبل.

وأضاف "في البداية أرسلوا خطاباً رسميّاً يؤكد مشاركتهم، لكنهم بعد ذلك اعتذروا، ليصبح أهلي جدة هو الممثل الوحيد حاليّاً للكرة الطائرة السعودية".

وبشأن الأندية التي أكدت رسميّاً مشاركتها في الحدث العربي، قال: "بالإضافة إلى النصر ممثل البحرين في الحدث، والنجم الساحلي المستضيف، فإن أندية الترجي التونسي والسموحة والزمالك المصريين، والجيش والريان القطريين أكدت مشاركتها في البطولة مما ينذر بمنافسة شرسة على اللقب".

وأشار حمزة إلى أن أندية السيب وصحار العمانيين، وسنجل والصداقة الفلسطينيين والزهراء والأنوار اللبنانيين، والسويحلي والأهلي طرابس الليبيين، وغازي الجنوب العراقي والكويتي الكويت وشباب الحسين الأردني ستكون ضمن الأندية المشاركة في الحدث العربي.

وأضاف "سيغلق باب التسجيل يوم (14 يناير/ كانون الثاني الجاري)، على أن تقام القرعة في 23 من الشهر ذاته في البحرين، وذلك بحضور ممثلي النادي المستضيف (النجم الساحلي التونسي)".

هذا، وتشهد هذه النسخة غياب آخر بطل للبطولة النادي الأهلي البحريني، والوصيف الجيش المصري، فيما سيعود الترجي بطل العام 2014 بعدما غاب عن النسخة الماضية.

نادي النصر البحريني
نادي النصر البحريني




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:33 ص

      النصر غير مطمئن

      الصراحة فريق النصر غير مطمئن لأن التشكيلة بها ضعف واضح حيث بأن المعد يعتبر قصير جدا و نقطة ضعف في حالة الصد و ايظا مركز 4 يعتبر صبيح لاعب مستوى عادي و هذه البطولات تحتاج إلى لاعب سوبر في مركز 4 حتى يكون مكمل لفاضل عباس أما باقي الخطوط جيدة نسبيا.

اقرأ ايضاً