العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

الشيخة مي تبحث التعاون المشترك مع رئيس "عقارات السيف"

المنامة – هيئة الثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

عملاً على تفعيل التواصل ما بين هيئة الثقافة والمؤسسات الخاصة، استقبلت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة في مكتبها صباح اليوم الاثنين (11 يناير/ كانون الثاني 2016) رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف عيسى نجيبي، حيث تناول اللقاء تعزيز سبل التعاون المشترك وبحث إمكانية تحقيق مشاريع ثقافية مشتركة.

ورحّبت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بتواصل التعاون البناء ما بين هيئة البحرين للثقافة والآثار وشركة عقارات السيف، مؤكدة على ضرورة أن تتشارك جميع الجهات في مسئولية الارتقاء بالحراك الثقافي والبنية التحتية الثقافية للمملكة. وأشارت إلى أن تلاقي الأهداف المشتركة في دعم النشاط الثقافي من شأنه أن يحقق المساعي المرجوة، منوهة بعمل "عقارات السيف" في تعزيز تجربة مواطني، مقيمي وزوار المملكة بمشاريعها المختلفة.

وقالت إن الاستثمار في مشاريع جذب الزوار، وخصوصا الثقافية منها، من شأنه أن يعزز مكانة المملكة على خارطة السياحة الثقافية، خصوصا وأن الهيئة أطلقت برنامجها لعام 2016 بشعار "البحرين وجهتك".

من جهته أشاد عيسى نجيبي بعمل هيئة البحرين للثقافة والآثار في سبيل الترويج لمملكة البحرين وإنجازاتها الحضارية، معرباً عن تطلعه الدائم إلى تعزيز التعاون ما بين عقارات السيف وهيئة الثقافة من أجل تحقيق المنجز الثقافي والحضاري المشترك.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً