العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

وصول المنتخبان السوري والكوري لآسيوية اليد

أم الحصم - البطولة الآسيوية 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأت المنتخبات المشاركة في البطولة الآسيوية السابعة عشر لكرة اليد الوصول إلى أرض البحرين استعداداً لخوض غمار البطولة التي تنطلق يوم الجمعة المقبل وتستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

ووصل مساء أمس الأول المنتخب السوري مبكراً لإقامة معسكراً تدريبياً يستمر لمدة خمسة أيام قبل انطلاق البطولة، فيما وصل يوم أم المنتخب الكوري الجنوبي قادماً من جمهورية مصر العربية بعد مشاركته في الدورة الدولية الودية التي أقيمت هناك.

وكان في استقبال المنتخبان رئيس لجنة الاستقبال والضيافة بالبطولة فهد الخثلان الذي قام بمهمة تسهيل إجراءات الدخول وترتيب كافة الأمور المتعلقة بالمواصلات بالتنسيق مع رئيس لجنة المواصلات والعلاقات العامة جاسم الفردان لنقل المنتخبان إلى الفنادق المخصصة لهم بالسكن.

ويقع المنتخبان الكوري والسوري في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما منتخبات قطر، وعمان واليابان، ويلعب المنتخب الكوري في أولى مبارياته في البطولة أمام اليابان يوم السبت المقبل، فيما تلعب سوريا مع يوم الاثنين أمام قطر في أولى مبارياتها بالتصفيات.

وأجرى المنتخب السوري يوم أمس أولى لقاءاته الودية أمام فريق توبلي، ومن المنتظر أن يجري مباراة تجريبية أخيرة أمام منتخبنا مساء اليوم على صالة الاتحاد بأم الحصم.

وعلى الصعيد نفسه تستكمل مساء يوم غدٍ الأربعاء بقية المنتخبات تواجدها تباعاً إلى أرض البحرين وفق جدول الرحلات الذي تم اعتماده من قبل اللجنة العليا المنظمة، بينما يصل منتخبا السعودية ولبنان يوم الخميس، وبالنسبة لأعضاء اللجنة الفنية فسيتواجدون قبل البطولة بيومين أيضاً لبدأ التحضيرات المتعلقة بالبطولة والتمهيد لإقامة الاجتماع الفني المنتظر عقده يوم الخميس المقبل بفندق رامي جراند بضاحية السيف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً