العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ

التضامن والبحرين قريبان من الاتفاق بشأن أحمد يوسف

لاعب التضامن أحمد يوسف
لاعب التضامن أحمد يوسف

قطع ناديا التضامن والبحرين شوطا طويلا في المفاوضات بشأن لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة اليد سابقا أحمد محمد يوسف، وبات الانتقال الرسمي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري قريبا جدا بالنسبة له ولشقيقه أمجد يوسف.

وقال أمين السر العام في نادي التضامن إبراهيم سلمان بوحميد لـ «الوسط الرياضي» إن الناديين اجتمعا مؤخرا بشأن اللاعبين، وأضاف «ننتظر رد البحرين على العرض المادي لأحمد يوسف، أتصور بأن الأمور في طريقها للنهاية على 1500 دينار عن هذا الموسم».

وتابع أمين سر التضامن «النادي حدد مبلغا أكبر سابقا ولكنه ارتأى تخفيضه من أجل تسهيل انتقال اللاعب، أما أمجد يوسف فالمسألة متعلقة بأمور تخص جهة عمله تعهد البحرين بتسهيلها».

وانتقل لصفوف البحرين هذا الصيف لاعبو باربار علي عباس وحميد النشيط بالإضافة إلى علي حميد، واستطاعت إدارة النادي تأمين عودة لاعب المنتخب الشاطئي محمد علي جواد بعد أن وقع للشباب قبل أن يقوما بفسخ التعاقد بالتراضي.

وينتظر أن يحقق انتقال أحمد يوسف إلى البحرين إضافة كبيرة على مستوى الخط الخلفي، علما بأن الأخير ودع منتصف الموسم الماضي مصابا بالقطع في الرباط الصليبي، وقد بدأ الانتظام في تدريبات البحرين مسبقا بعد أن قامت إدارة ناديه بإلغاء عقده السابق.

العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً