العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ

الأرجنتيني باروس مديرا فنيا لباليرمو الإيطالي

أعلن نادي باليرمو الإيطالي عن تعاقده مع المدرب الأرجنتيني جويرمو باروس سكيلوتو لتولي المسؤولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم في إطار مساعي النادي لتفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي هذا الموسم.

وسيحل المدرب الأرجنتيني الذي كان مديرا فنيا لفريق لانوس بدلا من المدرب السابق لباليرمو ديفيد بالارديني، والذي أقيل من منصبه، على رغم الفوز الأخير الذي حققه الفريق بهدف نظيف يوم الأحد الماضي على منافسه هيلاس فيرونا.

ويحتل باليرمو المركز الـ 16 في جدول ترتيب أندية الدوري الإيطالي بفارق ست نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

واستعان باليرمو هذا الموسم بثلاثة مدربين، حيث جاء بالارديني بديلا لجوسيب لاتشيني المدرب الأسبق للفريق، بعد أن قاده خلال الـ 12 مباراة الأولى له في مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

ويخوض باروس التجربة الثانية له والأولى خارج بلاده في عالم التدريب، فقد تولى المدرب الأرجنتيني المسؤولية الفنية لفريق لانوس الأرجنتيني قبل ثلاثة أعوام ورحل عنه في نهاية 2015، بعد أن قاده للتتويج ببطولة كوبا سودامريكانا عام 2013.

وخلال مسيرته كلاعب كرة قدم، قضى باروس فترة ذهبية مع فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني فاز خلالها بثلاثة ألقاب في بطولة كوبا ليبيرتادوريس ولقبين في بطولة كأس انتركونتيننتال، بالإضافة إلى بعض الألقاب المحلية الأخرى.

وقبل انتقاله لبوكا جونيورز، لعب باروس لصالح ناديي خيمناسيا واسجريما دي لا بلاتا.

ولعب باروس، اللاعب الدولي السابق، أيضا لصالح نادي كولومبوس كرو في الدوري الأميركي.

وتكهنت الصحف الأرجنتينية أن باروس سينتقل إلى بوكا جونيورز بعد انتهاء عقده مع لانوس، بيد أن حامل لقب الدوري الأرجنتيني قرر الإبقاء على مدربه رودولفو أروبارينا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً