العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ

أرسنال حامل اللقب يواجه بيرنلي في الدور الرابع لكأس الاتحاد

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

سيتقابل أرسنال حامل لقب كأس الاتحاد الانجليزي ومتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم على أرضه مع بيرنلي المنتمي للدرجة الثانية في الدور الرابع لكأس الاتحاد بعدما جنبت القرعة التي سحبت أمس (الاثنين) معظم الكبار مواجهة منافسين من دوري الأضواء.

ولا يتوقع أن يواجه أرسنال -الذي يأمل في أن يكون أول ناد يفوز بكأس الاتحاد ثلاث مرات متتالية منذ فعلها بلاكبيرن روفرز في القرن التاسع عشر - أي مشاكل حتى في بطولة تشتهر بالمفاجآت.

والمواجهة التي ستجمع بين كريستال بالاس على أرضه مع ستوك سيتي ستكون الوحيدة المؤكدة بين فريقين من دوري الأضواء على رغم أن ليفربول سيلعب مع وست هام يونايتد على ملعب انفيلد حال تغلبه على اكستر سيتي فريق الدرجة الرابعة في مباراة الإعادة بعد تعادلهما 2-2 يوم الجمعة.

ومن المقرر أن تجري المواجهات بين 29 يناير/ كانون الثاني والاول من فبراير/ شباط.

وسيحل مانشستر سيتي الثري ضيفا على أستون فيلا وصيف بطل الموسم الماضي والذي يحتل المركز الأخير حاليا في الدوري الممتاز أو ويكومب واندرارز فريق الدرجة الرابعة بناء على نتيجة مباراة الإعادة.

وسيتعين على مانشستر يونايتد بقيادة لويس فان غال السفر لملاقاة ديربي كاونتي المنتمي للدرجة الثانية.

وسينتظر تشلسي بطل الدوري الممتاز والفائز أربع مرات بكأس الاتحاد منذ 2007 أيضا نتيجة مباراة الإعادة قبل معرفة هل سيقابل نورثامبتون تاون المنتمي للدرجة الرابعة أو ميلتون كينز دونز المنتمي للدرجة الثانية.

وسيلتقي الفائز من مباراة إعادة الدور الثالث بين توتنهام وليستر سيتي ثنائي الدوري الممتاز المتألق واللذين تعادلا 2-2 يوم الاحد مع كولتشيستر يونايتد فريق الدرجة الثالثة.

وسيلتقي اكسفورد يونايتد قاهر الكبار والذي تفوق على سوانزي سيتي المنتمي للدوري الممتاز 3-2 يوم الأحد على أرضه مع منافس مغمور من الدرجة الرابعة هو نيوبورت كاونتي أو بلاكبيرن روفرز.

وسيحصل إيستليه المنتمي لدوري الهواة وهو الفريق الأدنى تصنيفا الذي لا يزال مستمرا في البطولة والذي تعادل 1-1 بعد عرض بطولي أمام بولتون واندررز الفائز باللقب 4 مرات على فرصة لمواجهة مثيرة مع ليدز يونايتد إذا اجتاز مباراة الإعادة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً