العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ

المجلس الثقافي البريطاني يقيم فعالية شبكة خريجي المملكة المتحدة في البحرين

المنامة - المجلس الثقافي البريطاني 

تحديث: 12 مايو 2017

المجلس الثقافي البريطاني سيقيم حفل استقبال لشبكة خريجي المملكة المتحدة في البحرين، في تاريخ (13 يناير/ كانون الثاني 2016) في فندق راديسون بلو الدبلوماسي، المنامة، من 07:00 م إلى 09:00 م.

و يمتد تواجد المجلس الثقافي البريطاني إلى ما يقارب الـ 68عاماً كمنظمة دولية في المملكة المتحدة للعلاقات الثقافية والفرص التعليمية في البحرين.

و تهدف هذه الفعالية إلى بناء شبكة مهنية قيمة متزايدة من الخريجين في المملكة المتحدة في البحرين التي ستستفيد من جذب المزيد من الأعضاء إلى أن يكونوا جزءا من شبكة الخريجين لرفع مكانة و قيمة التعليم العالي في المملكة المتحدة.

خريجو بريطانيا و الطلاب الحاليين مدعوون لحضور هذه الفعالية من خلال التسجيل على موقع المجلس الثقافي البريطاني عبر الرابط التالي : https://www.britishcouncil.bh/en/events/bahrain-uk-alumni-network-welcome-HYPERLINK "https://www.britishcouncil.bh/en/events/bahrain-uk-alumni-network-welcome-reception"reception

للمزيد من المعلومات عن الفعالية يرجى التواصل مع خالد الصوفي، مدير مشروع الخريجين على +97338440744 أو عن طريق البريد الإلكتروني: khalidalsoufi@britishcouncil.org.bh

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً