العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ

الشيخة مي تُطلع رجل الأعمال روبير معوض على مشروعات "الهيئة" الثقافية

المنامة – هيئة الثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشّيخة ميّ بنت محمّد آل خليفة في مكتبها يوم أمس الاثنين (11 يناير/ كانون الثاني 2016)، رجل الأعمال روبير معوّض، وذلك في إطار مناقشة آخر المشاريع الثقافية وبحث سبل التعاون المشترك.

وخلال اللّقاء، أطلعت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة روبير معوّض على المشاريع المقبلة والتي تهتمّ بالحفاظ على الإرث الإنسانيّ والثقافي لمملكة البحرين واستثماره في تعزيز الهوية المحلية والمساهمة في عملية التنمية المستدامة، موضحة أن هيئة البحرين للثقافة والآثار أطلقت برنامجها لعام 2016 بشعار "وجهتك البحرين" ترويجاً لما تملكه البحرين من مقومات تؤهلها لتكون وجهة رائدة للسياحة الثقافية.

وتوجهت بالشكر إلى رجل الأعمال روبير معوض لإيمانه بالثقافة وجهوده في دعم الحراك الثقافي لمملكة البحرين، قائلة إن الإنجاز الثقافي إنما هو مسئولية تتشارك جهات عدة في القيام بها.

بدوره، أعرب رجل الأعمال روبير معوّض عن فخره بما تقوم به هيئة البحرين للثقافة والآثار من مشاريع ومنجزات ثقافية وحضارية تسهم في تشكيل البنية التّحتيّة في المملكة وجعلها في مصافّ الدول الجاذبة للسياحة الثقافية، معرباً عن أمله في أن تحمل الأيام القادمة العديد من التعاونات والمشاريع المشتركة التي تلبي طموح شعب مملكة البحرين.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً