العدد 4876 - الثلثاء 12 يناير 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1437هـ

"شجاعة أم" تنقذ أطفالها من القتل طعنا

نجت أسرة مكونة من أم وأبنائها الثلاثة من القتل طعنا بالسكين في حادثة روعت محافظة رابغ في المملكة العربية السعودية، إذ تمكنت الزوجة من التصدي للجاني "شقيق رب الأسرة" وقاومته بشجاعة، ما اضطره إلى مغادرة منزل الأسرة تاركا ضحاياه مضرجين في دمائهم، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "عكاظ" اليوم.

الحادثة المروعة وقعت في مدينة رابغ، بعد أن طرق الجاني باب منزل شقيقه ليفتح له الأبناء الباب من دون تردد بحكم كونه عمهم. غير أنه بادر بالاعتداء عليهم محاولا نحرهم واحدا بعد الآخر. ولم ينقذهم من الموت سوى استبسال أمهم في مقاومته بكل ما أوتيت من قوة، غير عابئة بالطعنات التي تعرضت لها. الأمر الذي جعله يتراجع ويغادر المنزل على عجل.

وبالتنسيق مع مدير شرطة محافظة رابغ العميد فهد العصيمي، تمكنت دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق في منطقة المدينة المنورة من ضبط الجاني في وقت وجيز. وستتم احالته الى جهة الاختصاص، حسب الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي بن عطية القرشي، مبينا أن شرطة رابغ شكلت فور تلقيها بلاغا عن الحادثة فريق بحث بإشراف العميد العصيمي الذي وجه بالتعميم على سيارة القاتل وأوصافه، وهو ما أسهم في سرعة ضبطه أثناء محاولته الهروب إلى المدينة المنورة. وبانتقال المختصين إلى الموقع اتضح أن مواطنا في العقد الرابع من عمره اعتدى بسلاح أبيض على زوجة شقيقه البالغة من العمر 35 عاما وأبنائها الثلاثة بعد أن أقدم على دخول منزل العائلة. وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهم مستقرة، باستثناء طفل "3 أعوام" ما يزال في حالة حرجة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:06 ص

      كفوة والله

      هذة غريزة الامومة الام تحمي اطفالها من كل خطر

    • زائر 2 | 7:46 ص

      دواعش نايبه تحرقهم

      لارحمه ولا انسانيه ولا إيمان في قلوبهم عايشين حياة الغاب القةي يقتل الضعيف

اقرأ ايضاً