العدد 4876 - الثلثاء 12 يناير 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1437هـ

اللجنة الفنية تعقد الاجتماع الفني لـ "آسيا 17"

أم الحصم - البطولة الآسيوية 

تحديث: 12 مايو 2017

يعقد في تمام الخامسة من مساء اليوم الاجتماع الفني للبطولة الآسيوية السابعة عشر لكرة اليد بفندق جراند رامي بضاحية السيف بين اللجنة الفنية وبحضور ممثلي المنتخبات المشاركة في التجمع الآسيوي الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل ويستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

وسيناقش الاجتماع اللوائح الداخلية للبطولة، إذ ينص نظام البطولة على تأهل 5 منتخبات آسيوية لكأس العالم لكرة اليد والتي ستقام في فرنسا العام المقبل، بالإضافة إلى آلية تسجيل لاعبي المنتخبات، وكيفية التبديل وإضافة اللاعبين في كشوفات المنتخبات خلال فترة البطولة، كما سيتم اعتماد 16 لاعبا في القائمة النهائية للمنتخبات، بالإضافة إلى تحديد ألوان ملابس المنتخبات خلال مباريات الدور التمهيدي للبطولة.

وسيناقش المجتمعون أيضا الأمور المتعلقة بالالتزامات المالية، والإعلانات التي توضع على ملابس المنتخبات، بالإضافة إلى آلية فحص المنشطات للاعبين بعد نهاية المباراة، وكذلك إخطار المنتخبات بجدول المباريات ومواعيدها وأوقات دخول وخروج المنتخبات إلى أرضية الصالة للإحماء قبل المباراة وبعدها.

ويشارك في البطولة 11 منتخباً آسيوياً تم توزيعهم على مجموعتين بحسب المستويات، وضمت المجموعة الأولى منتخبات قطر، كوريا الجنوبية، عمان، اليابان، وسوريا فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات إيران، السعودية، الإمارات، الصين، لبنان والبحرين، ويتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الخمس الأولى إلى مونديال العالم بفرنسا 2017.

وتبدأ مباريات البطولة بثلاث مباريات تجمع الأولى بين الصين والإمارات، وفي المباراة الثانية يلتقي المنتخبان السعودي والإيراني فيما يلعب منتخبنا الوطني في المباراة الثالثة أمام نظيره اللبناني، وتنطلق المباراة الأولى في الساعة الثالثة مساء على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً