العدد 4876 - الثلثاء 12 يناير 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1437هـ

لاعب الشباب السعودي أحمد عطيف يؤكد نجاح عمليته ويوجه رسالة لجماهير النادي

أكد لاعب فريق الشباب السعودي لكرة القدم أحمد عطيف اليوم الأربعاء (13 يناير/ كانون الثاني 2016) نجاح العملية الجراحية، التي خضع لها في ألمانيا، إثر تعرضه لقطع جزئي في الرباط الصليبي.

وقال عطيف في تصريحات لمحطة (يوم إف إم) الإذاعية اليوم "الطبيب أخبرني بنجاح الجراحة، وسأستمر في العلاج الطبيعي حتى موعد عودتي".

وفيما يتعلق بتولي التونسي فتحي الجبال مهمة إدارة الفريق فنيًا خلفا للمدرب السابق ألفارو جوتيريز، عقب نجم فريق الشباب قائلا "إن جوتيريز مدرب محترف ولكن لم يحالفه التوفيق، وفتحي الجبال خيار جيد لمعرفته بوضع الفريق والدوري السعودي".

وأضاف "نحن في الشباب نعمل كمنظومة واحدة، ومن الظلم أن نحمل شخصا واحدا مسؤولية الإخفاق".

وتابع عطيف: "الأمير خالد بن سلطان هو الأب الروحي للشباب، ولا خوف على النادي بتواجده".

وتطرق عطيف في حديثه إلى الخسارة أمام الهلال في الدور قبل النهائي ببطولة كأس ولي العهد إذ قال "الخسارة برباعية من الهلال كانت مفاجئة ومؤلمة لكل شبابي، ولكن لكل جواد كبوة والشباب قادر على النهوض مرة أخرى".

وأردف: "حسن معاذ ووليد عبدالله قدما الكثير للشباب والفريق يحتاجهما، وشائعات انتقالهم طبيعية وأي لاعب يتعرض لها خاصة لو في نهاية عقده".

ووجه عطيف رسالة لجماهير الشباب، في نهاية حديثه: "أقول للمشجع الشبابي بأن هذا الفريق أسعدك كثيرًا وهو بحاجة إلى وقفتك وثقتك الآن، حتى وإن لم تكن الأوضاع جيدة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً