العدد 4877 - الأربعاء 13 يناير 2016م الموافق 03 ربيع الثاني 1437هـ

نجوم مسلسل "فريندز" يجتمعون من جديد

مسلسل فريندز
مسلسل فريندز

قال مسئولون تنفيذيون في "إن.بي.سي" أمس (الأربعاء) إن نجوم مسلسل "فريدنز" سيجتمعون معا الشهر المقبل على شاشة القناة لأول مرة منذ انتهاء عرض الحلقات الكوميدية في 2004 لتكريم مخرج العمل التلفزيوني جيمس بوروز.

وقال بوب جرينبلات رئيس "إن.بي.سي إنترتينمنت" للصحافيين في رابطة نقاد التلفزيون إن جنيفر انيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات لوبلان وماثيو بيري وديفيد شويمر سيشاركون في التكريم الحافل بالنجوم للمخرج البالغ من العمر 75 عاما.

كما ستشهد الحلقة الخاصة في 21 فبراير/ شباط ظهور نجوم مسلسلات كوميدية أخرى أخرجها بوروز من بينها "تشيرز" و"فرايجر" و"ويل آند جريس".

وقال جرينبلات عن طاقم عمل مسلسل "فريندز"، "أتمنى ان يجتمع الستة جميعهم في غرفة واحدة في ذات الوقت لكني لست متأكدا من ذلك."

وأضاف "لست متأكدا من إمكانية تحقيق هذا لوجستيا. لكني اعتقد انه من الأفضل قول إن الستة جميعهم سيحضرون."

ونادرا ما اجتمع الأبطال الستة -الذين بدأوا مشوارهم الفني بهذا المسلسل- منذ انتهاء عرض المسلسل. وكانت آخر مرة اجتمع فيها الثلاثي أنيستون وكوكس وكودرو في 2014 لمحاكاة شخصياتهم في "فريندز" في مشهد هزلي ببرنامج "جيمي كيميل لايف" التلفزيوني.

وبدأ عرض "فريندز" في 1994 وتناول حياة ستة شبان في منتصف العشرينات من العمر من خلال مواقف في العمل والحياة والحب في مانهاتن ليصبح أحد أكبر المسلسلات مشاهدة على "إن.بي.سي" وجاء ضمن قائمة أفضل المسلسلات التلفزيونية مشاهدة في التاريخ.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً