العدد 4878 - الخميس 14 يناير 2016م الموافق 04 ربيع الثاني 1437هـ

هيدينك: تشلسي سيكون طرفا في صراع تفادي الهبوط

جوس هيدينك
جوس هيدينك

أقر مدرب تشلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم جوس هيدينك بأن فريقه سيكون طرفا في صراع تفادي الهبوط هذا الموسم وذلك قبل مواجهة ايفرتون غدا السبت 16 يناير/ كانون الثاني 2016.

وتشلسي الذي حسم اللقب الموسم الماضي بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه يقبع حاليا في المركز 14 بعد 21 مباراة ويبتعد بست نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

وقال هيدينك للصحفيين اليوم الجمعة 15 يناير/ كانون الثاني 2016 "نتطلع جميعا للمضي قدما إلى الأمام لكن يتعين علينا ان نتحلى بالواقعية خاصة أننا نبتعد بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط".

وأضاف "أعتقد أن الهبوط خطر حقيقي ولدينا مساحة ضئيلة لالتقاط الأنفاس لكننا سنخوض مواجهتين في غاية الصعوبة أمام منافسين يملكان سجلا جيدا في آخر عشر مباريات".

وتكهنت وسائل اعلام بريطانية بانتقال المهاجم البرازيلي الكسندر باتو إلى تشلسي في فترة الانتقالات الحالية.

ورغم ذلك عبر هيدينك عن رضاه عن المهاجمين الحاليين في تشكيلته، مشيرا إلى أن تشلسي لا يعتزم دخول سوق الانتقالات.

وتابع المدرب الهولندي "لسنا مجبرين على بيع لاعبين لاحضار اخرين وأنا سعيد لأن (لويك) ريمي يعمل طيلة الأسبوع بأقصى جهد وسيكون جاهزا للعب عند الحاجة".

وأضاف "الأمور تمضي بشكل جيد وإذا استمر الوضع هكذا فاننا لن ننشط في سوق الانتقالات".

وأكد هيدينك غياب ايدن هازارد - أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي والذي لم يسجل أي هدف في 27 مباراة خاضها هذا الموسم - عن مواجهة ايفرتون.

وقد يعود هازارد (25 عاما) في مباراة أرسنال يوم 24 يناير الجاري.

وأوضح هيدينك "رغم عودته للتدريبات الا أنه ليس لائقا بعد للعب وسنتخذ قرارا بشأن مشاركته أمام أرسنال الأسبوع المقبل من عدمها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً