العدد 4879 - الجمعة 15 يناير 2016م الموافق 05 ربيع الثاني 1437هـ

اليوم... بني جمرة يخوض لقاءً مصيريّاً مع البسيتين بدوري الطائرة

الأهلي يُلاقي النبيه صالح

من لقاء بني جمرة والبسيتين بالقسم الأول
من لقاء بني جمرة والبسيتين بالقسم الأول

تنطلق اليوم الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، وذلك عندما يُلاقي الأهلي منافسه النبيه صالح عند الساعة السادسة مساءً، فيما سيكون بني جمرة في لقاء مصيريّ مع منافسه البسيتين عند الساعة (7:30) مساءً. إذ ستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المواجهتين كما جرت العادة.

في اللقاء الأول سيبحث الأهلي لتحقيق فوز جديد يعزز فيه حظوظه بالمنافسة القوية على مركزي الصدارة؛ لأنه يملك الآن (21 نقطة)، فيما سيحاول منافسه النبيه صالح تقديم مباراة كبيرة تؤهله لإحراج منافسه «القوي».

على الورق يملك الأهلاوية النصيب الأعلى لتحقيق الفوز؛ لأن صفوفه مدججة بالنجوم، لكن الحسم دائماً ما يكون في «الميدان» وهذا ما سيحاول رفاق علي مرهون إثباته بهذه «الموقعة».

في اللقاء الثاني، سيكون الحال مختلفاً؛ لأن التكافؤ سيكون موجوداً بين الفريقين، فالبسيتين الذي تعرض لهزيمتين متتاليتين، سيبحث عن تحقيق فوز يجعله يبتعد عن مراكز المؤخرة وهو الذي يملك (6 نقاط) حاليّاً، فيما تعتبر هذه المواجهة «مصيرية» بالنسبة إلى بني جمرة الذي قدم عروضاً جيدة في القسم الأول لكن النتائج لم تسر لصالحه، وهو بالمركز الأخير؛ لأنه يملك نقطتين فقط.

بني جمرة سيلعب هذه المباراة لتحقيق الفوز ولا شيء آخر، وهو سيستفيد من محترفه البورتوريكي جوسي ريفيرا، فيما سيعول البسيتين كثيراً على خبرة المعد حسين الحايكي الذي كان السبب الأساس في تحقيق رفاقه الفوز على بني جمرة في القسم الأول.

فيا ترى لمن ستكون الغلبة في هذه المواجهة؟

العدد 4879 - الجمعة 15 يناير 2016م الموافق 05 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً