العدد 4879 - الجمعة 15 يناير 2016م الموافق 05 ربيع الثاني 1437هـ

محمد قاسم يقترب من رئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية

الجفير - جمعية الصحفيين البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت اتحادات الأردن والعراق والصين وهونغ كونغ وتايبيه وقيرقستان دعمهم لمرشح رئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية ومرشح البحرين محمد قاسم في الانتخابات التي ستجرى في البحرين في الفترة من 11 ولغاية 13 فبراير/ شباط المقبل، ليواصل مرشح الوطن مشواره بثبات نحو ترأس وقيادة الاتحاد القاري في السنوات الأربع المقبلة 2016 - 2020.

وكان محمد قاسم كسب في الفترة الماضية منذ انطلاق حملته الانتخابية "آسيا الجديدة" دعم وثقة 8 اتحادات إعلامية من الدول الآسيوية وبشكل رسمي وهم من الإمارات، السعودية، ماليزيا، سوريا، باكستان، الهند، النيبال وأفغانستان، وتبدو حظوظ قاسم قوية للفوز بالمنصب القاري في ظل التأييد المستمر من مختلف الجهات والمنظمات الإعلامية.

من جانبه، قال رئيس الاتحاد الأردني ورئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبدالقادر أن دعم مرشح البحرين للمنصب القاري يأتي في سياق النجاحات الكبيرة والكثيرة التي حققها على الصعيد المحلي والعمل الدؤوب والجاد الذي حققه في الإعلام البحريني، بالإضافة إلى البرنامج الانتخابي الذي وضعه وسيخدم بالتأكيد مسألة تطوير وتغيير الإعلام في قارة آسيا، مقدرين ومثمنين العمل المنجز والمبادرات التي قام بها أخي العزيز الرئيس الحالي فيصل القناعي.

وواصل بقوله: "أعلن بكل وضوح وشفافية نحن مع ترشح محمد قاسم لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية وإلى جانبه في كل خطواته".

وأضاف عبدالقادر "أدرك جيدا مدى الكفاءة التي يتمتع بها قاسم نتيجة العمل الذي ساهم فيه بصورة كبيرة على صعيد الإعلام البحريني، وهو من الشخصيات التي تملك فكر متطور وقادر على تغيير الرؤية الإعلامية في قارة آسيا خصوصا مع الالتفاف والدعم الذي حصل عليه من الجهات الإعلامية والمنظمات"، مشددا على الكفاءة التي يتمتع بها قاسم.

واعتبر رئيس الاتحادين العربي والأردني أن تواجد كفاءة شابة على رأس الهرم الإعلامي في القارة من شأنه أن يعيد صياغة الأوراق في هذا الحقل الهام والحيوي في الرياضة القارية نظرا لأهميته في هذا التوقيت، متمنيا له التوفيق والنجاح والمساهمة في نقل الإعلام الرياضي نقلة نوعية في حال وصوله لمنصب الرئاسة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً