العدد 4879 - الجمعة 15 يناير 2016م الموافق 05 ربيع الثاني 1437هـ

المحرق يستعد لإنهاء صفقة شكرالله خلال ساعات

قبل قفل باب التسجيل... واستعدادا للمربع الذهبي

توصل نادي المحرق إلى شبه اتفاق نهائي مع نادي الحالة للحصول على خدمات اللاعب علي شكرالله وضمه إلى صفوف نادي المحرق خلال الساعات القليلة المقبلة وقبل قرابة 24 ساعة من قفل باب تسجيل اللاعبين سواء المحليين أو المحترفين.

ومن المنتظر خلال الساعات القليلة المقبلة أن يعلن بشكل رسمي عن انتقال اللاعب شكر الله لصفوف المحرق بعد توصل الأخير إلى اتفاق مع نادي الحالة سيحصل بموجبه اللاعب على استغنائه ما يمكنه من الالتحاق بصفوف المحرق قبل قفل باب التسجيل.

ومن المنتظر أن يشارك علي شكر الله في مباراة المحرق يوم غد ضد النجمة وهي المباراة الأخيرة في الدور السداسي إذ لا يمكن للمحرق بمجرد خوض هذا اللقاء أن يسجل أي لاعب جديد سواء كان محليا أو أجنبيا.

وسيشكل ضمم المحرق للاعب علي شكر الله إضافة كبيرة لسلة المحرق في الأدوار الحاسمة سواء في مسابقة الكأس التي ستنطلق مباشرة بعد انتهاء الدور السداسي أو في المربع الذهبي الذي تأهل له الفريق.

وعوض المحرق بذلك عن استبدال محترفه الكندي تيرون واتسون بضم شكر الله والذي سيساعد الفريق دفاعيا وفي التقاط الكرات الساقطة ما مهد الطريق أمام بقاء واتسون وعدم استبداله.

ومن المنتظر خلال الساعات القليلة المقبلة أن يتوصل المحرق والحالة إلى الاتفاق النهائي على مبلغ الصفقة ما يمهد لحصول اللاعب على الاستغناء من ناديه الأم وبالتالي تسجيله في كشوفات المحرق باتحاد السلة واستخراج بطاقة المشاركة الخاصة به كما حدث في حالة ميثم جميل مع المنامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً