العدد 4879 - الجمعة 15 يناير 2016م الموافق 05 ربيع الثاني 1437هـ

إصابة 23 شخصاً في تصادم 96 سيارة بسبب الضباب بأبوظبي

أصيب 23 شخصاً بإصابات بسيطة في تصادم 96 مركبة في حوادث متتابعة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي اليوم السبت (16 يناير/ كانون الثاني 2015).

وقالت الشرطة الإماراتية إن السيارات تصادمت في أربعة حوادث على الطريق الرابط بين مدينتي أبوظبي والعين، بسبب الضباب الكثيف، وانعدام مستوى الرؤية الافقية.

وقال العميد خليفة الخييلي نائب مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، انه "فور تلقى بلاغات بالحوادث، تم تنفيذ عدد من التدابير الميدانية، والوقائية لمنع وقوع مزيد من التصادمات، بسبب انخفاض مستوى الرؤية الأفقية، وتحويل حركة السير إلى حين إزالة مخلفات الحوادث".

وأشار الى أنه تمت السيطرة على الحوادث المرورية من خلال خطة الطوارئ اثناء الضباب بمشاركة مركبات الدفاع المدني والإسعاف.

ولفت الى أنه تم نقل المصابين الى مستشفى "توام" بمدينة العين، وإخلاء الطريق من المركبات المتضررة، كما قامت دوريات المرور بالتحقيق في الحوادث والاشراف على حركة السير والمرور.

وأوضح الخييلي أن الحادث الاول كان تصادم بين خمس مركبات، والثاني وهو الاكبر من حيث عدد المركبات المشاركة بين 69 سيارة، والثالث باتجاه العين تصادم بين ثماني مركبات، والرابع تصادم بين 14 مركبة.

ولفت الى أن 18 مصابا غادروا المستشفى، ولايزال خمسة مصابين يتلقون العلاج، مشيرا الى أن التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحوادث .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً