العدد 4879 - الجمعة 15 يناير 2016م الموافق 05 ربيع الثاني 1437هـ

قطر تستعرض جزءا من قوتها أمام عمان في "آسيا 17" لكرة اليد

تصوير: جعفر حسن
تصوير: جعفر حسن

سجل حامل اللقب المنتخب القطري فوزا عريضا على المنتخب العماني في أولى مبارياته في بطولة آسيا على المنتخب العماني وذلك بنتيجة 37-19، وانتهى الشوط الأول لصالحه أيضا بنتيجة 19-8، وحقق المنتخب القطري فوزه العريض بجزء من قوته الضاربة، وجاء الفوز العريض منطقيا قياسا بالإمكانات.

وبدء المنتخب العماني بطريقة 3/2/1 فيما بدء المنتخب القطري بطريقة 6،صفر، وجاءت بداية المنتخب القطري قوية إذ أوصل الفارق مع انتصاف الشوط إلى 8 أهداف 12-4، ولم يستغل المنتخب القطري تفوقه الدفاعي في الهجوم الخاطف بسبب العودة السريعة للاعبي عمان، إلا أنه لم يجد صعوبات في الوصول للشباك من خلال الهجوم المنظم.

وعمد مدرب القطري إلى تبديل مجموعة من العناصر التي لم تشارك في البداية، وبسبب هذه التبديلات تقلصت الهيمنة القطرية، وتحولت النتيجة لـ 15-7 مع الدقيقة 24، إذ وجد العمانيين منفسا للوصول للشباك وعلى رغم ذلك أضاعوا عددا من الفرص، وانتهى الشوط الأول فيما بعد لصالح القطريين بنتيجة 19-8.

ولم يتغير المشهد في الشوط الثاني أبدا، حافظ المنتخب القطري على أفضليته وسط محاولات عمانية للخروج بأفضل نتيجة، وانتهت المباراة فيما بعد بنتيجة 37/19.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً