العدد 4879 - الجمعة 15 يناير 2016م الموافق 05 ربيع الثاني 1437هـ

بحضور سمو الشيخ عيسى بن علي.. إطلاق أحدث خط لسيارات الأجرة والليموزين في البحرين

بحضور سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أطلقت شركة "سيتي ليمو" خدماتها في فندق وسبا الريتز كاريتون البحرين مساء اليوم السبت (16 يناير/ كانون الثاني 2016)، حيث تقدم "سيتي ليمو" خدمات سيارات الأجرة والليموزين بمعايير رفاهية فاخرة لا مثيل لها في المملكة.
وقد شارك في حفل التدشين كبار أفراد العائلة المالكة وكبار الشخصيات ورجال الأعمال والإعلام، للإطلاع على الخدمات الرائدة والجديدة التي تقدم لأول مرة في قطاع الأجرة تحت الطلب في مملكة البحرين.
وخلال حفل الإطلاق الذي تم برعاية مرسيدس بنز، وفيفا ومجموعة الحواج، استعرضت "سيتي ليمو" خدماتها وأسطول سيارات الأجرة تحت الطلب والليموزين الفاخرة والتقنيات التكنولوجية المتطورة التي تقدمها "سيتي ليمو" في مركباتها.
وقد أعرب الرئيس التنفيذي للشركة نايف توفيق العلوي عن بالغ شكره وتقديره لكافة الحضور والرعاة الرسميين، والذي أكد من خلاله أن خدمات الشركة الجديدة تواكب طموح وتطلعات المملكة نحو تطوير قطاع المواصلات والإرتقاء به في مملكة البحرين.
وتوفر "سيتي ليمو" التي تعتبر شريكا رسميا لمرسيدس بنز ، خدمات سيارات الأجرة تحت الطلب، بالإضافة إلى خدمات الليموزين الفاخرة، كما تتوفر خدمة الانترنت اللاسلكي (وايفاي) في جميع مركبات "سيتي ليمو" بالإضافة إلى شاشات العرض الداخلية المتطورة، حيث يمكن للركاب الاستمتاع بهذه الخدمة بكل راحة وسهولة حتى الوصول إلى وجهتهم ، كما أن الشركة تسعى إلى بحرنة الوظائف في القطاع نفسه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً