العدد 4879 - الجمعة 15 يناير 2016م الموافق 05 ربيع الثاني 1437هـ

إنريكي: ضياع حلم السداسية يمثل حافزا لبرشلونة في مواجهة بلباو

 

قال المدير الفني لفريق برشلونة لويس إنريكي إن ضياع حلم "السداسية" في 2015 على يد أتلتيك بلباو يمثل دافعا وحافزا قويا لفريقه قبل مواجهة بلباو المقررة اليوم الأحد في الدوري الأسباني لكرة القدم.

وكان بلباو تغلب على برشلونة في كأس السوبر الأسباني مع بداية فعاليات الموسم الحالي ليحرمه من اللقب الوحيد الذي لم يحرزه برشلونة في 2015 فيما توج برشلونة بألقاب جميع البطولات الخمس الأخرى التي خاضها في نفس العام وهي دوري وكأس أسبانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وقال إنريكي، في المؤتمر الصحافي: "لم أكن أتمنى أن نلتقي بلباو ثلاث مرات متتالية. ولكن، إذا تمعنا في الأمر، سنجد أن بلباو أحد الفرق القليلة التي تغلبت علينا هذا الموسم كما حرمنا من استكمال السداسية".

ويلتقي الفريقان اليوم في الدوري ثم يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك أسبانيا وبعدها بأسبوع في إياب دور الثمانية.

وسحق بلباو ضيفه برشلونة 4-صفر في ذهاب كأس السوبر الأسباني على استاد "سان ماميس" ثم تعادل 1-1 معه إيابا في برشلونة.

وقال إنريكي: "بلباو فريق يعرف كيف يوقفنا في هذه المباراة. ولكن فوزه في كأس السوبر الأسباني اعتمد على الظروف التي أحاطت بالمباراة إذ سنحت لنا فرصة الراحة ليومين اثنين فقط قبل مباراتنا أمامه وذلك بعد فوزنا بكأس السوبر الأوروبي".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً