العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالرحيم محمود عبدالله الكوهجي، والد كلٍّ من: عباس ومحمد، عن عمر ناهز 84 عاماً، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الأحد) بعد صلاة الظهر بمقبرة الحنينية. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد السلام بالرفاع الشرقي، وللنساء في منزل رقم 2013 طريق 4538 هورة سند 645.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة لمعة سلمان بن حسين بن الشيخ سلمان، أرملة المرحوم الحاج أحمد يوسف إسماعيل، ووالدة كلٍّ من: علي ويوسف. تقبل التعازي للرجال في مأتم آل إسماعيل بمنطقة النويدرات، وللنساء في مأتم حجي علي بن إبراهيم خاتم (مأتم آل خاتم) بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج إبراهيم ميثم نصيف، والد كلٍّ من: علي وأحمد وشاكر وأنور وحسين ومحمد وشفيق وخليل، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الأحد) في الساعة 7:30 صباحاً بمقبرة شهركان. تقبل التعازي للرجال في مأتم السباسبة بمنطقة شهركان.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج ميرزا حسين المولاني، والد كلٍّ من: فيصل وعباس وجميل وعقيل وجعفر، وسيُشيَّ جثمانه اليوم (الأحد) الساعة 8:30 صباحاً. تقبل التعازي للرجال في مأتم أهالي منطقة الديه، وللنساء في مأتم المولاني بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي إبراهيم الستراوي (أبو إبراهيم). تقبل التعازي للرجال في مأتم الجشي بمنطقة البلاد القديم، وللنساء في مأتم أم البنين بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً