العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ

حلم العمر يتواصل مع حساب "الوافر" في نسخته الجديدة لعام 2016

كشف المصرف الخليجي التجاري، رائد المصارف الإسلامية وأكثرها ابتكاراً في مملكة البحرين، عن النسخة الجديدة من حساب الوافر لعام 2016، والذي من خلاله سيقدم المصرف جوائز ومفاجئات عديدة للمتعاملين بعد النجاح والتميز والإقبال منقطع النظير من قبل المتعاملين خلال السنوات الماضية.

وفي نسخة هذا العام، سيتمكن 480 فائزاً بالظفر بجوائز لا مثيل لها، تشمل ست سيارات بورشه كايين إضافة إلى خمس جوائز نقدية تبلغ قيمة كل منها 100 ألف دولار أميركي، فيما ستحقق الجائزة السنوية الكبرى لحساب الوافر هذا العام "حلم العمر" للفائز المحظوظ من خلال منحه فيلا فاخرة إضافة إلى سيارة بورشه كايين وجائزة نقدية بقيمة 25 ألف دولار. وإضافة لذلك، سيتمكن 468 فائزاً آخراً بالفوز بمبالغ نقدية شهرياً.

وبتقديم هذه الجوائز الثمينة، يؤكد المصرف الخليجي التجاري حرصه على مواصلة الحلم لدى زبائنه الكرام، والذي توجه العام الماضي بمنح خمسة فائزين محظوظين سيارة BMW فاخرة، وستة فائزين محظوظين بجائزة نقدية قيمتها 50 ألف دولار لكل واحد منهم، في حين اختتمت نسخة العام الماضي بتقديم فيلا فخمة في مشروع تلال المها Oryx Hill إضافة إلى سيارة BMW  فاخرة علاوة على جائزة نقدية بقيمة 25 ألف دولار في الجائزة السنوية الكبرى.

ويعتبر حساب الوافر، الذي يحتفل بعامه السابع هذا العام، فرصة استثمارية فريدة، إذ بإمكان المتعاملين الكرام الحصول على فرصة فريدة ليس فقط لجني أرباحٍ على أموالهم المودعة في الحساب، بل أيضاً إمكانية كونهم أحد الفائزين المحظوظين بتحقيق حلم العمر.

 وفي هذا السياق، أكد الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، خليل إسماعيل المير، أن إضافة مزايا جديدة لحساب الوافر لعام 2016 يأتي في سياق حرص المصرف بتقديم أرقى وأفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وقال المير: "اعتاد زبائننا أن نقدم لهم كل جديد مع حساب الوافر حيث كان الحساب سباقاً في تحقيق أحلام المتعاملين"، موضحاً "وها نحن اليوم نستمر في إهداء زبائننا فرص جديدة لتحقيق المزيد من الأحلام".

وأضاف المير "لقد حرصنا في النسخة الجديدة تطوير حساب الوافر، وذلك رغبة منا في منح زبائننا الأوفياء فرص ربح أكبر، نتمنى للجميع حظاً موفقاً في تحقيق أحلامهم والفوز بإحدى جوائزنا الجديدة".

وفي حفل رائع أقيم في الثامن من يناير/ كانون الثاني، كرم المصرف الخليجي التجاري الفائز بالجائزة الكبرى "حلم العمر" عبدالناصر عبدالعزيز محمد عبدالله. وقال الأخير عند استلامه الجائزة بشعور يملؤه السعادة والفرح "لا توجد أي كلمات بإمكانها أن تعبر عن شعوري بالفوز بهذه الجائزة. استثمار أموالي في حساب الوافر هو أفضل قرار قمت باتخاذه. الفوز بسيارة فارهة وفيلا فخمة بالإضافة لمبلغ نقدي هو شيء أقرب للخيال من الواقع، ولكن مع حساب الوافر فقد كان ذلك حقيقة لمستها، والكلمات لا تستطيع أن تصف شعوري بالفوز بجائزة حلم العمر".

واختتم السيد عبدالله تصريحه بالقول: "أتقدم بالشكر إلى المصرف الخليجي التجاري على تحقيق حلم عمري".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً