العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ

ما هو الموقف الذي احرج تامر حسنى فيThe Voice Kids ؟

نانسي عجرم تطلب من الطفل عبدالرحيم ان يكون ضمن فريقها
نانسي عجرم تطلب من الطفل عبدالرحيم ان يكون ضمن فريقها

شهدت الحلقة الثالثة من برنامج The Voice Kids ظهور العديد من المواهب المختلفة والمتنوعة من الأطفال المشاركين بالبرنامج، والذين أثبتوا أنهم "أصوات قوية"، لديهم القدرة على الوقوف على مسرح The Voice، لسمعهم ملايين من المشاهدين والمتابعين بالوطن العربى. وقد وصفت " اليوم السابع " حلقة الامس ( السبت) "دموع وفرح وضحكات ورقص" اذ أضافت نانسى لفريقها أكثر من موهبة، ما بين البنات والأولاد، كذلك فاز كاظم بموهبتين، أجمع عليهما المدربون الثلاثة، فيما نال النجم تامر حسنى، أكثر من صوت جيد، فى ظل المنافسة القوية بين المدربين الثلاثة.كما شهدت الحلقة العديد من المفارقات الكوميدية بين أعضاء لجنة التحكيم والمدربون، حيث وعد تامر حسنى الطفلة المغربية نهيلة بأنها ستشاركه بأحد أفلامه المقبلة، ليرد عليه كاظم الساهر، أنه يقول هذا لكل المشتركين، كى يغريهم بالانضمام لفريقه.

وشهدت الحلقة بكاء الطفلة هايا أحمد من الإمارات، بعدما لم يستدر لها أى من المدربين، إلا أن تامر حسنى، صعد المسرح، واحتضنها، وأجبرها على الضحك والابتسامة، فيما أكد كاظم لها، أن الملايين يحسدونها على وقوفها على مسرح.

أما الطفلة التونسية نور قمر فاختارت أن تكون عضوة بفريق كاظم، حيث أطربت نور المدربين بأغنية طربية، حازت على إعجابهم، حيث استدار لها المدربون الثلاثة.

من جانبه قال كاظم لها نتشرف بوجودك على هذا المسرح، أما تامر فصعد لها على مسرح البرنامج واحتضنها، وغنى لها يا نور عينى، كذلك استطاع كاظم أن يخطف الطفل عبد الرحيم والذى أطرب المدربين والجمهور ووصفوه بأن صوته أكبر من سنه،  اذ صعدت له نانسى عجرم على المسرح، جلست أرضًا، لمحاولته إقناعه بأن يكون عضوًا بفريقها، كذلك حاول تامر حسنى إقناع الطفل عبد الرحمن، ولكن الطفل السورى اختار كاظم الساهر فى النهاية.

شعار ذي فويس كيدز
شعار ذي فويس كيدز
هايا احمد تبكي وتامر حسني ممسكا بيدها
هايا احمد تبكي وتامر حسني ممسكا بيدها
الطفلة المغربية نهيلة القلعي
الطفلة المغربية نهيلة القلعي




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً