العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ

تيجريز يستعيد اتزانه في الدوري المكسيكي بفوز ثمين على موريليا

مونتيري (المكسيك) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

استعاد تيجريز أونال اتزانه سريعا بعد هزيمته في المرحلة الأولى وحقق فوزا ثمينا 2/صفر على موريليا مساء السبت (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في المرحلة الثانية من دور الإياب بالدوري المكسيكي لكرة القدم.

وشهدت نفس المرحلة فوز باتشوكا على كويريتارو 1/صفر وكلوب أميركا على مضيفه أطلس 3/صفر وتيخوانا على مضيفه دورادوس 1/صفر وتعادل كروز آزول مع شيفاز جوادالاخارا 1/1.

وحصد تيجريز أونال أول ثلاث نقاط له في هذا الدور بعدما تغلب على موريليا بهدفين سجلهما خافيير أكينو والفرنسي أندري بيير جينياك في الدقيقتين 73 و75 بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

وكان تيجريز خسر في المرحلة الأولى صفر/1 أمام مضيفه تولوكا لكنه استعاد اتزانه سريعا وحقق الفوز على موريليا كما افتتح سجله التهديفي في هذا الدور علما بأنه كان الأفضل هجوما في دور الذهاب برصيد 37 هدفا في 17 مباراة.

وجاء هدف التقدم لتيجريز اثر انطلاقة رائعة من البرازيلي رافاييل سوبيس في الناحية اليسرى ثم مرر اللاعب اللاعب الكرة عرضية ليقابلها أكينو باستقبال رائع لتمر الكرة من بين قدمي أحد المدافعين قبل أن يلعبها ساقطة (لوب) من فوق الحارس.

وبعدها بدقيقتين فقط، أكد جينياك فوز الفريق بهدف أظهر فيه مهاراته التهديفيو الرائعة.

وتغلب باتشوكا على كويريتارو بهدف أحرزه رودولفو بيتزارو في نهاية الشوط الأول من المباراة ليحقق باتشوكا انتصاره الأول في دور الإياب ويرفع رصيده غلى أربع نقاط في حين يقبع كويريتارو حاليا في قاع جدول المسابقة بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وأفلت كروز آزول من فخ الهزيمة أمام ضيفه شيفاز جوادالاخارا وتعادل 1/1 مع ليكون التعادل الثاني للفريق حيث رفع رصيده إلى نقطتين ليقتسم المركز الحادي عشر مع شيفاز جوادلاخارا.

وتقدم جوادالاخارا بهدف مبكر للغاية سجله أوربيلين بينيدا في الدقيقة السادسة ورد خورخي بينيتيز بهدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 42.

وسحق كلوب أميركا مضيفه أطلس بثلاثة أهداف أحرزها ألفارو جونزاليس لاعب أطلس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 41 وأوريبي بيرالتا وروبن سامبويزا في الدقيقتين 56 و57 فيما شهدت الدقيقة 67 طرد مايكل أرويو مهاجم كلوب أميركا.

وحقق كلوب أميركا بهذا الفوز الأول له في دور الإياب ليرفع رصيده إلى أربع نقاط فيما تجمد رصيد أطلس عند ثلاث نقاط.

وفاز تيخوانا على مضيفه دورادوس بهدف نظيف سجله دايرو مورينو في الدقيقة السابعة ليرفع تيخوانا رصيده إلى أربع نقاط فيما يحتل دورادوس المركز قبل الأخير بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً