العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ

معرضي" الأم والطفل" و"البحرين للمدارس" يقامان خلال الفترة من 21 إلى 23 يناير الجاري

يقام معرض البحرين للمدارس 2016 للسنة الثانية على التوالي ومعرض الأم والطفل 2016 للمرة الأولى بمركز البحرين الدولي للمعارض ابتداء من 21 إلى 23 يناير/ كانون الثاني 2016.
وينظم المعرضين تحت رعاية رئيسة جمعية رعاية الطفل والأمومة الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، وبدعم من صندوق العمل "تمكين"، وشركة الاتصالات الوطنية "بتلكو" وهما الراعيين الاستراتيجيين للمعرضين، ورعاية ذهبية من معهد لندن للتدريب ومشاركة عدد كبير من المدارس ورياض الأطفال والحضانات ومراكز أنشطة ما بعد المدرسة وعدد من الجهات التي تقدم خدمات تعليمية وعدد من المتاجر التي تقدم سلع وخدمات تختص بالأم والطفل، مما يتيح للأسرة خوض تجربة رائعة بالتسوق والحصول على المعلومات اللازمة لتخطيط مستقبل الأبناء.
وصرح الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للمعرض "إفنتس هاوس" حبيب إبراهيم قائلاً: "المميز هذا العام تنظيم معرض الأم والطفل 2016 بالتوازي مع معرض البحرين للمدارس، ما يوفر للزوار تجربة تسوق رائعة في عدد من المتاجر المتميزة بتقديم خدمات أو سلع تلبي احتياجات الأم والطفل والحصول على تدريب واستشارات مجانية من خلال مختلف فعاليات المعرض وقضاء الأطفال وقت ممتع بمنطقة الألعاب".
ويقام على هامش المعرض عدد من الفعاليات الرائعة والمتميزة وبشكل يومي، تنقسم إلى منطقة لعب مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى المسرح الرئيسي الذي سيشمل عروض حية وممتعة كعرض الأزياء المميز للأطفال، مسرحية أطفال، سرد حكايات، مسابقات والعديد من البرامج الهادفة.
وستقام ورش تدريبية مجانية لأولياء الأمور في عدد من المواضيع الحيوية في مختلف المجالات التربوية، الصحية ، التعليمية.

كما سيتم السحب على جوائز يومية للحضور برعاية الجهات المشاركة في المعرض.
ويبدأ المعرض في يوميه الأول والثاني من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً وفي اليوم الثالث من العاشرة صباحاً إلى السادسة مساءً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً