العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ

ألكاسير ينقذ فالنسيا من الهزيمة ويقوده للتعادل مع فاليكانو في الوقت القاتل

ارتدى باكو ألكاسير ثوب المنقذ وانتزع تعادلا ثمينا 2/2 لفريقه فالنسيا أمام ضيفه رايو فاليكانو اليوم الأحد (17 يناير/ كانون الثاني 2016) ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وواصل فالنسيا مسلسل نتائجه الهزيلة في الموسم الجاري ورفع الفريق رصيده إلى 24 نقطة ليتقدم إلى المركز العاشر علما بأنه فشل في تحقيق الفوز للمباراة التاسعة على التوالي في الدوري الإسباني.

وفرط رايو فاليكانو في فوز ثمين في نهاية المباراة لكنه خرج من المباراة بنقطة غالية رفع رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم إلى المركز الثامن عشر علما بأنه فشل أيضا في تحقيق الفوز للمباراة التاسعة على التوالي.

وتقدم فاليكانو مرتين بهدفين سجلهما خوزابيد سانشيز رويز ودييغو يورنتي في الدقيقتين 15 و69 وتعادل فالنسيا في المرتين بهدفين سجلهما ألفارو نيغريدو وألكاسير في الدقيقتين 55 و82.

وأظهرت مباراة اليوم كل المشاكل التي يعاني منها الفريقان إذ ظهر التفكك واضحا في صفوف كليهما وغابت الانتصارات عنهما مجددا ليتأزم وضعهما في المسابقة.

وما زال سجل المدير الفني الجديد فالنسيا جاري نيفيل خاليا من الانتصارات مع الفريق حتى الآن.

وسجل خوزابيد هدف التقدم لفاليكانو ثم تراجع مستواه بشكل حاد ليستحق وابل من الهتافات العدائية وصفارات الاستهجان من جماهير الفريق.

وأحرز نيجريدو هدف التعادل 1/1 فالنسيا عندما استخلص الكرة في وسط الملعب ثم تقدم بها وسددها في المرمى.

واستغل فاليكانو الدفاع السيئ فالنسيا في الدقيقة 69 اثر ضربة ركنية وسجل هدف التقدم مجددا لتنطلق صافرات الاستهجان من مشجعي فالنسيا ضد فريقهم قبل أن ينقض ألكاسير الفريق ويخطف نقطة التعادل من الضيوف في الوقت القاتل مستغلا الخطأ القاتل من المدافع البرتغالي زي كاسترو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً