العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ

سلامة وزين ريسنغ يحققان المركز الأول للبطولة العربية للسرعة

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق البحريني محمد سلامة مع فريق زين ريسنغ المركز الأول في الجولة الأولى من منافسات الموسم الحالي للبطولة العربية لسباقات السرعة وهي البطولة الأقوى على مستوى المنطقة نظراً لما تتمتع به من مشاركة قوية في كافة الفئات، التي تعقد في الدوحة في فئة 4.5 إندكس، إذ تمكن حامل لقب البطولة في الموسم الماضي من الحفاظ على مركزه هذا العام خلال عطلة نهاية الأسبوع الفائتة.

وفي حديث للبطل محمد سلامة قال: "يسعدني تحقيق هذا المركز في الجولة الأولى من البطولة، وأشكر الداعم الأول للفريق شركة (يزن) على كل الدعم الذي تقدمه والمساندة والتي أتاحت لنا الفوز بالبطولة العام الماضي، وتحقيق المركز الأول في الجولة الأولى من بطولة هذا العام".

وأضاف سلامة "لم تكن المنافسة سهلة ولكن الحماس والإثارة والتشجيع داخل فريق زين ريسنغ جعلنا واثقين من قدرتنا على تحقيق المركز الأول، وذلك دفاعا عن اللقب الذي نحمله".

وتقام النسخة الثامنة من البطولة العربية لسباقات السيارات 2016 بتنظيم من نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية والتي تقام تحت رعاية رئيس النادي الشيخ خالد بن حمد آل ثاني، والمكونة من أربع جولات على التوالي يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، وانطلقت أولى جولاتها الخميس الفائت بحلبة النادي في المنطقة الصناعية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً