العدد 4881 - الأحد 17 يناير 2016م الموافق 07 ربيع الثاني 1437هـ

بلدية الجنوبية تتفقد احتياجات المرافق من الخدمات

  الرفاع – بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قامت مديرة إدارة الخدمات الفنية ببلدية المنطقة الجنوبية فاطمة محمود يوسف، بجولة تفقدية على مدى 4 أسابيع متواصلة، شملت 42 موقعاً ومرفقاً في مختلف مناطق المحافظة الجنوبية أنشأتها البلدية خلال السنوات الماضية، وشملت هذه الجولة تفقد 32 حديقة، و4 مضامير مشي، و5 استراحات، وساحل واحد.

ورافقها في الجولة رئيس قسم المنتزهات والحدائق آلاء الشملان، وعدد من مهندسي القسم.

ومن بين هذه المرافق (حديقة جو العامة، ومضمار جو، وساحل الدور، واستراحة الدور، وحديقة العهد الزاهر، وحديقة رقم 8، وممشى مدينة عيسى، ومنتزه الحنينية، وحديقة الجوري... وغيرها).

وأوضحت يوسف أن هذه الجولات الميدانية تأتي بهدف رصد كل الملاحظات المتعلقة بالنواقص واحتياجات المرافق للصيانة، وزيادة الألعاب أو صيانتها، والنظر في الحاجة إلى زيادة المسطحات الخضراء أو صيانة المرافق وتعديلها، بالإضافة إلى التأكد من الوضع العام للنظافة في هذه المرافق.

وأشارت إلى أن البلدية لا تكتفي فقط بإيجاد المتنفس الذي يقضي المواطنين والمقيمين فيه وقتاً ممتعاً مع أطفالهم، بل إنها تتابع عن كثب حاجة هذه الخدمات في الحدائق والمماشي للصيانة وتوفير المزيد من الاحتياجات الأخرى التي تجعل منها مرافق متكاملة من جميع النواحي.

ونوهت إلى أنه تم وضع خطة من قبل الإدارة لتوسيع دائرة الجولات الميدانية لتشمل قسم تراخيص الخدمات، للوقوف على وضع الإعلانات والإشغالات، وكذلك قسم تراخيص البناء لمعرفة الوضع الحالي للمناطق والتصنيفات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً