العدد 4881 - الأحد 17 يناير 2016م الموافق 07 ربيع الثاني 1437هـ

بوعلي يتدارس مع رئيس نادي توبلي متطلبات واحتياجات النادي

من لقاء محمد بوعلي مع إدارة نادي توبلي
من لقاء محمد بوعلي مع إدارة نادي توبلي

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

واصل القائم بأعمال مدير إدارة شئون الأندية محمد بوعلي سلسلة لقاءاته مع الأندية الوطنية والتي تأتي تنفيذ لتوجيهات وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر إذ اجتمع بوعلي مع رئيس مجلس إدارة نادي توبلي مكي أمان.

وخلال اللقاء اطلع بوعلي على خطط وبرامج نادي توبلي الرامية إلى الارتقاء بدوره في خدمة الحركة الرياضية والشبابية في المملكة وتطوير المستوى الرياضي لفرقه الرياضية أملا في تحقيق المزيد من الانجازات المشرفة للأندية كما اطلع على الأنشطة الرياضية والشبابية بالإضافة إلى احتياجات ومتطلبات النادي من صيانة وتطوير المنشآت الرياضية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض التوجهات المستقبلية للنادي بما يعزز من مكانتها على الصعيد الرياضي والشبابي ويحقق النمو المستمر لكل أركانها بما يضمن دعم مسيرتها نحو احتضان الشباب.

وأشاد بوعلي بدور نادي توبلي في استقطاب طاقات الشباب وتنمية ميولهم المختلفة مؤكدا دعم وزارة شئون الشباب والرياضة الكامل للنادي حتى يواصل تأدية أدواره الحيوية في إثراء مسيرة الحركة الرياضية والشبابية والتي شهدت تطورا ملحوظا على مختلف الأصعدة.

ومن جانبه، أعرب رئيس نادي توبلي عن تقديره للجهود التي يبذلها سعادة وزير شئون الشباب والرياضة وحرصه على تلبية احتياجات الأندية الوطنية، مؤكدا أن نادي توبلي يسعى دوما إلى التواصل مع وزارة شئون الشباب والرياضة لدعمه في تطبيق خططه وبرامجه الموجهة إلى الشباب والرياضة وتطوير أركان النادي المختلفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً