العدد 4881 - الأحد 17 يناير 2016م الموافق 07 ربيع الثاني 1437هـ

رانييري: على محرز التأقلم مع الرقابة اللصيقة من المنافسين

قال مدرب ليستر كلاوديو رانييري الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم انه يجب على رياض محرز جناح الفريق تعلم كيفية التعامل مع كونه لاعبا هدافا تتم مراقبته باستمرار وذلك عقب التعادل المخيب للفريق 1-1 مع استون فيلا متذيل الترتيب يوم السبت الماضي.

وحقق محرز انطلاقة قوية في الدوري هذا الموسم وسجل 13 هدفا وأرسل سبع تمريرات حاسمة في 20 مباراة خاضها منذ البداية مع الفريق.

ومع ذلك لم يسجل لاعب منتخب الجزائر في آخر خمس مباريات له في الدوري ويعتقد رانييري ان تراجع مستوى جناح الفريق ربما يرجع لاهتمام مدافعي الفرق المنافسة به ومراقبته بشكل لصيق.

وقال رانييري لوسائل إعلام بريطانية: "كان رائعا في البداية إلا أن الكثير من الناس باتت تحيط به حاليا وتحاول انتزاع الكرة منه أو عرقلته".

وأضاف "ومن المهم أن يفهم مثل هذه الأمور الجديدة في الملعب وهو أن الجميع يريد إيقافه بالطريقة الصحيحة أو الخاطئة. يجب أن يتسم بالحرص الشديد".

وحقق الفريق الذي يدربه رانييري انتصارا واحدا منذ الخسارة 1-صفر أمام ليفربول الشهر الماضي. وتعادل الفريق أربع مرات خلال تلك الفترة محتلا المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف خلف أرسنال.

وأضاع محرز ركلتي جزاء متتاليتين خلال التعادل مع بورنموث هذا الشهر وأمام استون فيلا يوم السبت الماضي وينوي رانييري إجراء محادثات مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاما.

وقال المدرب السابق لتشيلسي "لو أسعفتني الذاكرة فان هذا هو الخطأ الثاني أو الثالث لرياض. أريد التحدث معه".

وأضاف "لو كان هادئا وإذا أراد مواصلة التسديد على المرمى فان بوسعه مواصلة ذلك لكن من المهم الآن التفكير في المباراة المقبلة".

وسيستضيف ليستر منافسه ستوك سيتي صاحب المركز السابع يوم السبت المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً