العدد 4881 - الأحد 17 يناير 2016م الموافق 07 ربيع الثاني 1437هـ

الممثل الشخصي للملك يتفقد قاعدة الصخير الجوية

قام الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بزيارة تفقدية لقاعدة الصخير الجوية للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات لانطلاق معرض البحرين الدولي للطيران 2016.
وقد رافق سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة خلال الزيارة قائد قاعدة الصخير الجوية اللواء الركن طيار محمد باحسين المسلم، والقائم بأعمال وكيل شئون الطيران المدني أحمد النعمة، وعدد من أعضاء اللجنة العليا المنظمة للمعرض وعدد من المسئولين.
وخلال الزيارة اطلع سموه على سير العمل والتحضيرات النهائية في موقع الحدث، كما استمع سموه إلى شرح مفصل بشأن سير العمل والتجهيزات لافتتاح المعرض لضمان نجاح المعرض والفعاليات المصاحبة، وإجراءات الأمن والسلامة أثناء العروض الجوية للطائرات المدنية والعسكرية، إضافة إلى الخطط التي تم وضعها لضمان سلامة المواطنين والزوار خلال فترة انعقاد المعرض.
وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة خلال الجولة عن ارتياحه لما تم إنجازه حتى الآن لإقامة معرض البحرين الدولي للطيران 2016 والذي يعقد للمرة الرابعة على مدرج قاعدة الصخير الجوية لتعزيز ومواصلة النجاحات التي حققتها المعارض السابقة على أرض مملكة البحرين، كما وجه سموه بتقديم جميع التسهيلات والخدمات للمشاركين والمنظمين والزوار من الدول الشقيقة والصديقة والإعلاميين الذي سيقومون بتغطية الحدث من داخل مملكة البحرين وخارجها.
وأشار سموه بأن هذا الحدث الكبير والهام جاء ليؤكد على السمعة الطيبة التي وصلت إليها مملكة البحرين على خريطة الفعاليات والمعارض الدولية وخاصة المتخصصة في مجال الطيران حيث أصبحت وجهة للأنظار الإقليمية والدولية واكتسبت شهرة دولية ومكانة اقتصادية واستثمارية وتنموية، مرحبا سموه بحضور الجميع إلى مملكة البحرين ومشاركتهم في هذا المعرض الدولي الهام.
وفي ختام الزيارة قدم سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بالشكر والتقدير لأعضاء اللجنة العليا المنظمة للمعرض والمسئولين والعاملين والمشاركين في هذا الحدث البحريني الدولي الهام وعلى جهودهم الكبيرة والمتواصلة للتجهيز والاستعداد لافتتاح المعرض والمرافق الخاصة به، مؤكدا سموه ثقته في كفاءة الكوادر الوطنية في تنظيم هذا المعرض وفق أحدث المتطلبات العالمية، متمنيا للجميع كل التوفيق والسداد .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً