العدد 4881 - الأحد 17 يناير 2016م الموافق 07 ربيع الثاني 1437هـ

ليبرون جيمس وستيفن كوري ضمن تشكيلة الولايات المتحدة لاولمبياد ريو

 

سيكون النجمان الكبيران ليبرون جيمس وستيفن كوري من العناصر الاساسية التي يعول عليها المنتخب الاميركي في مسابقة كرة السلة خلال اولمبياد ريو دي جانيرو الصيف المقبل، بعد ان اعلن اليوم الاثنين عن التشكيلة الاولية المكونة من 30 لاعبا.
وكان كوري من بين خمسة لاعبين من غولدن ستايت ووريرز حامل لقب دوري المحترفين الى جانب كلاي تومسون ودرايموند غرين وهاريسون بارنز واندري ايغودالا.
اما بالنسبة لنجم كيلفلاند كافالييرز ليبرون جيمس فهو سيشكل عامل الخبرة الى جانب موهبته الاستثنائية كونه احرز ذهبيتين وبرونزية في الدورات الثلاث الاخيرة.
وسيتم تقليص عدد اللاعبين من 30 الى 12 في وقت لاحق من هذا العام لكن من المؤكد ان جيمس وكوري سيحافظان على مركزيهما نظرا الى انهما افضل لاعبين في الدوري ولا غنى عنهما بتاتا.
ويمثل اللاعبون الـ30 في التشكيلة التي اعلنها مدير المنتخب جيري كولانجيلو 17 فريقا مختلفا في دوري المحترفين، بينهما 5 من غولدن ستايت و3 من كليفلاند ولوس انجليس كليبرز.
وكان اسطورة لوس انجليس ليكرز كوبي براينت اعلن الاسبوع الماضي عدم مشاركته في اولمبياد ريو لانه يريد افساح المجال امام جيل جديد من اللاعبين، علما بانه يخوض موسمه الاخير في الدوري.

واللاعبون هم:
لاماركوس الدريدج وكاوهي لينرد (سان انتونيو سبيرز)، وكارميلو انتوني (نيويورك نيكس)، وستيفن كوري وكلاي تومسون ودرايموند غرين وهاريسون بارنز واندري ايغودالا (غولدن ستايت ووريرز)، وباردلي بيل وجون وول (واشنطن ويزاردز)، وجيمي باتلر (شيكاغو بولز)، ومايكل كونلي (ممفيس غريزليز)، ورودي غاي وديماركوس كازنس (ساكرامنتو كينغز)، وانتوني ديفيس (نيو اورليانز بيليكنز)، وديمار ديروزن (تورونتو رابتورز)، واندري دروموند (ديترويت بيستونز)، وكيفن دورات وراسل وستبروك (اوكلاهوما سيتي ثاندر)، وكينيث فارييد (دنفر ناغتس)، وبول جورج (انديانا بيسرز)، وبلايك غريفين وكريس بول ودياندري جوردن (لوس انجليس كليبرز)، وجيمس هاردن ودوايت هاورد (هيوستن روكتس)، وليبرون جيمس وكايري ايرفينغ وكيفن لوف (كليفلاند كافالييرز)، وغوردن هايوورد (يوتا جاز).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً