العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ

رئيس الوزراء: البحرين لم تكن الوحيدة التي اتخذت قرارات استثنائية لمواجهة الظروف والتحديات الاقتصادية

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، عدداً من أعضاء السلطة التشريعية، وأكد «أن مملكة البحرين لم تكن هي الدولة الوحيدة التي اتخذت قرارات استثنائية لمواجهة الظروف التي فرضتها التحديات الاقتصادية، فمعظم دول المنطقة أرغمت على اتخاذ خطوات مماثلة لتجاوز تداعيات المرحلة الراهنة رغم تباين تأثيرات التحديات الاقتصادية الجديدة بينها وبين مملكة البحرين».

وأضاف رئيس الوزراء «إن ما يحدث من أمور متسارعة فرضت علينا أوضاعاً لم نكن نتمناها، وتقلصت معها البدائل والخيارات المتاحة، ولم يعد ممكنا إلا اتخاذ قرارات استثنائية، ما أصعبها على نفوسنا».

وكان رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح أمس الإثنين (18 يناير/ كانون الثاني 2016) رئيس مجلس النواب أحمد ابراهيم الملا ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، وعددا من أعضاء مجلسي النواب والشورى وكبار المسئولين في البحرين، بحضور رئيس مجلس النواب السابق خليفة أحمد الظهراني.

وخلال اللقاء أعرب رئيس الوزراء عن شكره وتقديره لوقفات السلطة التشريعية بمجلسيها النواب والشورى في خدمة الوطن والمواطن، والتعبير عما يتطلع إليه أبناء الشعب. وشدد سموه على حرص الحكومة على توثيق التعاون وزيادة التنسيق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، وضمان ديمومة هذا التعاون لما فيه صالح الوطن والمواطنين، إيمانا من الحكومة بأن ما يجمع عمل السلطتين هو مسار واحد ووجهة واحدة غايتها خدمة الوطن ورفعته.

وشدد رئيس الوزراء على أهمية تكاتف الجهود والتآزر والحكمة لتجاوز تحديات المرحلة الحالية، فالاختلاف في وجهة النظر إن وجد هو من ديدن الديمقراطية، لكن لا خلاف على المصلحة العامة للوطن ومواطنيه.

العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً