العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ

"المؤيد للسيارات" تفوز بثلاث جوائز بمسابقة كأس العالم للتميز في خدمات "فورد"

في حفل توزيع الجوائز يظهر في الصورة: منوج أوني، حسين، ياسر معراج، حسين القصاب، قصي شعبان حسن، توني ثالاكوتور، سانديب ماثور، محمد علي وإيروين آرون
في حفل توزيع الجوائز يظهر في الصورة: منوج أوني، حسين، ياسر معراج، حسين القصاب، قصي شعبان حسن، توني ثالاكوتور، سانديب ماثور، محمد علي وإيروين آرون

شاركت المؤيد للسيارات في مسابقة كأس العالم للتمير في خدمات وقطع الغيار فورد 2015، حيث أقيمت المسابقة في دولة الإمارات العربية المتحدة في  الفجيرة، وقد فازت الشركة بثلاث جوائز متقدمة في مسابقة المهارات.

وضمت المسابقة مشاركين من ثمان دول وهي المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، دولة قطر، دولة الكويت، المملكة الأردنية الهاشمية، الجمهورية اللبنانية ومملكة البحرين، حيث خاض المشاركين تنافساً شديداً في ثلاث فئات وهي مهارات استشاريي الخدمات، مهارات استشاريي قطع الغيار ومهارات الفنيين.

وكان أداء موظفي سيارات المؤيد من المهارة والاحتراف ما تم الاشادة به خلال المنافسة إضافة إلى التميز في الأداء والذي وضع البحرين في الواجهة العالمية.

وقد كان نيل مملكة البحرين على عدد من الجوائز في هذا الحدث مدعاة للإعجاب من قبل الإدارة الإقليمية لشركة "فورد" والتي تفاجأت بتفاني والتزام واحترافية فريق البحرين المشارك.

وقد حاز المشاركون الثلاثة في هذا الحدث على مراكز متقدمة وهي كالتالي: حسين علي القصاب وقد فاز بالمركز الثاني في مسابقة مهارات استشاري الخدمات، توني ثالاكوتور وقد فاز بالمركز الثالث في مسابقة مهارات الفنيين، أما قصي شعبان حسن فقد فاز بالمركز الرابع في مسابقة مهارات استشاريي قطع الغيار.

إضافة إلى ذلك، فقد كافأ فريق إدارة شركة يوسف خليل المؤيد الفائزون الثلاثة بجوائز نقدية. كما أعلن الفريق الإداري عن خطة عقد المسابقة داخل الشركة كل ثلاثة أشهر حيث سيمثل أفضل مشارك شركة المؤيد للسيارات في مسابقة كأس العالم للتميز في خدمات وقطع غيار "فورد" لعام 2016.

العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:43 ص

      خدماتنا هي الأفضل في المنطقة بجهود أبناء البحرين ولله الحمد.. كل الشكر والتقدير إلى إدارة المؤيد للسيارات على الجهود المبذولة

اقرأ ايضاً