العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ

بلجيكا تواجه البرتغال وديا استعدادا لبطولة أوروبا 2016

بلجيكا - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال مارك فيلموتس مدرب بلجيكا أمس الاثنين إن فريقه سيخوض أربع مباريات ودية وسيدخل معسكرا تدريبيا في سويسرا استعدادا لبطولة أوروبا لكرة القدم هذا العام في فرنسا.

وستلتقي بلجيكا متصدرة التصنيف العالمي للمنتخبات مع البرتغال وفنلندا والنرويج وسويسرا قبل خوض بطولة أوروبا التي تنطلق في يونيو حزيران القادم.

وستلعب بلجيكا مع البرتغال يوم 29 مارس/ آذار وهي المباراة الدولية الوحيدة للفريق قبل نهاية الموسم المحلي لبطولات الدوري الأوروبية في مايو/ أيار.

وقال فيلموتس "لا أعتقد أن هذا أمر سيء. جدول المباريات مزدحم للغاية بالفعل للاعبين. سيخوض لاعبو فريقي من أندية الدوري الانجليزي الممتاز نحو 60 مباراة في موسم واحد وهذا أزيد من اللازم".

وسيجتمع لاعبو الفريق يوم 19 مايو قبل الدخول لمعسكر في لوزان لمدة أسبوع ثم اللعب أمام سويسرا في جنيف يوم 28 من نفس الشهر.

وسيتجه منتخب بلجيكا بعد ذلك لمعسكر في جنك بين 29 مايو والسادس من يونيو/ حزيران وسيخوض مباراتين في تلك الفترة مع فنلندا والنرويج.

وسيسافر المنتخب البلجيكي لقاعدته في بوردو يوم السابع من يونيو قبل أن يواجه ايطاليا وايرلندا والسويد في دور المجموعات ببطولة أوروبا.

وقال فيلموتس إن فنلندا تلعب بنفس طريقة السويد بينما حاول الفريق الاستعداد للقاء ايرلندا بمواجهة اسكتلندا لكن مع فشل الاتفاق على إقامة المباراة تحول الاختيار إلى النرويج.

وأضاف "نشعر بالأسف لعدم توصلنا لاتفاق مع اسكتلندا. أرادت اسكتلندا الكثير من المال لكن منتخب النرويج الذي يلعب بأسلوب بريطاني سيوفر تجربة جيدة بالنسبة لنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً