العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ

مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني يوقع مذكرة تفاهم مع شركة "باس"

المنامة - مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني 

تحديث: 12 مايو 2017

وقع مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني مذكرة تفاهم مع شركة خدمات مطار البحرين ( باس )، وتهدف هذه المذكرة إلى تقديم فرص التدريب العملي لعدد من طلاب المركز داخل الشركة مع إمكانية توظيفهم في حال تخرجهم تماشياً مع احتياجات ومتطلبات الشركة لشباب بحرينيين مؤهلين للتوظيف في المجال التقني والمهني،إضافة إلى مساعدة الطلبة في إعداد مشاريع التخرج المتطلبة منهم، كما سيعمل الطرفان على إعداد وتقديم بعض البرامج التدريبية الخاصة بصناعة الطيران.

وقع المذكرة عن مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني المدير العام المساعد للعمليات والخدمات الطلابية صلاح العبدالله فيما وقعها من جانب شركة خدمات مطار البحرين (باس) الرئيس التنفيذي للشركة عبدالله أبو خمسين.

وبهذه المناسبة صرح أبوخمسين أن هذه المذكرة هي البداية المباركة لتعاون إستراتيجي بين شركة خدمات مطار البحرين ومركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني من أجل دعم الشركة بالكوادر الوطنية المؤهلة لشغل العديد من الوظائف ذات الطبيعـة التقنيـة، حيث أعرب عن تطلعاته لمزيد من الثقة والتعاون المثمر على المدى البعيد مع المركز.

ومن جانبه، أعرب العبدالله أن مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني يسعد بتوقيع هذه المذكرة التي تعتبر خطوة هامة تأتي ضمن استراتيجية المركز لبناء جيل من مواطني المملكة من ذوي الكفاءات والمهارات الفنية المتميزة حسب أرقى المعايير المحلية والعالمية.

كما أشار إلى أنه تم تصميم البرامج الأكاديمية في المركز حسب احتياجات ومتطلبات سوق العمل في المجال الصناعي والتقني، وذلك لتطوير مهارات الطلاب لمساعدتهم على إبراز إمكانياتهم والتفوق من خلال التدريب العملي الذي يعتبر الركيزة الأساسية لهذه البرامج ومن ثم الإنضمام إلى سوق العمل بما يؤهلهم  للإسهام الفعال في نهضة المجتمع.

وفي هذا السياق، يسعى مركز ناصر للتأھیل والتدریب المھني إلى تخريج كفاءات وطنية بشراكة مجتمعية على مستوى عال من التميز والمهنية من خلال التعاون مع الشركات الصناعیة لأجل تأمین رعایة للطلبة المنتسبین  في المركز وتوفیر فرص العمل والتدريب العملي الى جانب اتاحة الفرصة لمواصلة الطلبة تعلیمھم العالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً