العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ

رئيسة جمهورية كوريا تتسلم أوراق اعتماد السفير البحريني

المنامة - وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

نقل السفير أنور العبدالله تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إلى رئيسة جمهورية كوريا بارك جيون هاي.

جاء ذلك خلال تسليم السفير أنور العبدالله أوراق اعتماده إلى رئيسة جمهورية كوريا كسفير فوق العادة ومفوّض من مملكة البحرين لدى جمهورية كوريا، منوهاً بالعلاقات الطيبة التي تجمع بين البلدين الصديقين وأهمية تكثيف التواصل والعمل الدؤوب للارتقاء بهذه العلاقات ونقلها إلى مجالات أوسع وأرحب لما فيه مصلحة شعبيهما الصديقين، إضافة إلى تنشيط التعاون الاقتصادي والتجاري والصناعي والاستثماري بين البلدين لوجود فرص تكاملية في هذه المجالات الحيوية الهامة.

كما أكد السفير على موقف مملكة البحرين من تجربة القنبلة الهيدروجينية التي أعلنت عنها كوريا الديمقراطية الشعبية، معتبره أن هذه الخطوة الخطيرة تعد انتهاكاً واضحاً لقرارات مجلس الأمن الدولي وتمثل تهديداً حقيقياً للأمن والسلم الدوليين.

وقد هنأت رئيسة جمهورية كوريا السفير بمناسبة تعيينه في هذا المنصب، متمنية له كل النجاح والتوفيق، ومؤكدة له أنه سيلقى الدعم من كافة مؤسسات الدولة لإنجاح مهامه الدبلوماسية لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين .

 

 

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً