العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ

جروث يتمنى أن تنجب زوجة موراي قبل موعدها لينسحب الأخير من بطولة استراليا

انهالت الأمنيات الطيبة على اندي موراي من زملائه في رياضة التنس قبل استقباله الوشيك لأول أبنائه إلا أن صمويل جروث هو الوحيد الذي يريد أن تضع زوجه اللاعب البريطاني حملها قبل الموعد المقرر.

ومن المقرر أن تضع كيم زوجة موراي مولودهما الأول في منتصف فبراير/ شباط المقبل إلا أن اللاعب البريطاني قال عدة مرات انه سينسحب من بطولة استراليا المفتوحة وسيعود إلى بلاده إذا ما فاجأت الآم الولادة زوجته.

وقال جروث مازحا عن منافسه موراي الذي سيواجهه في الدور الثاني لبطولة استراليا "سيكون من الرائع إذا ما أنجبت زوجته طفلهما الليلة. ربما اشعر بالسعادة لهذا السبب".

وتغلب اللاعب الاسترالي المخضرم على الفرنسي ادريان مانارينو بعد أن سدد 27 إرسالا ساحقا وأطلق أسرع إرسال في البطولة حتى الآن والذي بلغت سرعته 235 كيلومترا في الساعة ليضرب موعدا مع موراي.

ولا يعيش جروث المصنف 67 عاما تحت وقع أي أوهام بشأن ما ينتظره أمام اللاعب البريطاني الذي يعد واحدا من أفضل لاعبي التنس حاليا.

وقال جروث عن موراي الذي يعد من أفضل لاعبي التنس في إعادة الكرة في الوقت الحالي "يحدوني الأمل أن أرسل جيدا وألا يتمكن من إعادة الكرة. سأحاول نقل اللعب إليه. لن يغير هذا من الوضع كثيرا. سأرسل بقوة وسأحاول المضي قدما واللعب بشكل هجومي".

وأضاف "لكن الأمر يبدو صعبا. انه المصنف الثاني في البطولة وعلى مستوى العالم. انه لاعب مميز وهو يحتل المكانة التي هو فيها حاليا لسبب. ليس لدي ما اخسره".

ولم يواجه موراي منافسه القوي جروث من قبل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً