العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ

لأول مرة... جيمي كليف مغني أسطورة الريغي في سباق جائزة البحرين الكبرى 2016

 

يسر حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" أن تعلن عن استضافتها لأسطورة الريغي العالمي جيمي كليف وذلك ضمن أبرز فعاليات جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان 2016.

وسيقام الحفل الغنائي للمغني الجامايكي الشهير يوم الجمعة (1 أبريل/ نيسان 2016) بعيد الانتهاء من حصص تجارب الفورمولا وان، وستتمكن الجماهير التي تحمل تذاكر السباق من حضور الحفل الغنائي الكبير دون دفع أي رسوم إضافية.

يذكر أن جيمي كليف مغني ومؤلف الموسيقا الجامايكي الذي غزا العالم بصوته حيث بدأ مسيرته منذ عام 1948 بتأليف الأغاني ولازال حتى الآن يقدم العديد من الحفلات الغنائية حول العالم لمحبه وجماهيره، وأبرز أغانيه الشهيرة هي "Wonderful World, Beautiful People", "Many Rivers to Cross", "You Can Get It If You Really Want", "The Harder They Come", "Reggae Night"، لذا لا يفوتكم حفله الغنائي الأول في البحرين خلال سباق جائزة البحرين الكبرى.

وجميع حاملي تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان سيتمكنون من حضور الحفل الغنائي، سارعوا الآن لشراء تذاكركم وضمان حضوركم الحفل الغنائي للمغني الأسطوري "جيمي كليف" وبنفس الوقت استغلال الخصم الذي يصل حتى 20 في المئة على جميع تذاكر السباق وذلك فقط حتى 24 يناير 2016.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان 2016 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً