العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ

بكل جدارة أزارينكا تتأهل للدور الثاني في ملبورن بارك

عثت لاعبة روسيا البيضاء فيكتوريا أزارينكا برسالة قوية في مستهل مسيرتها في بطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزها اليوم الثلثاء (19 يناير/ كانون الثاني 2016) وفي 53 دقيقة فقط 6-صفر و6-صفر على البلجيكية اليسون فان أويتفانك وتأهلها للدور الثاني في منافسات فردي السيدات في أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي.

وقدمت أزارينكا أداء هائلا لتحقق أول فوز بهذه النتيجة في النسخة الحالية من البطولة. وهذا أيضا هو الفوز رقم 19 بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-صفر و6-صفر في تاريخ هذه البطولة.

وعانت أزارينكا التي سبق لها التتويج بلقب البطولة مرتين من إصابات في القدم كما تراجع ترتيبها في قائمة التصنيف الدولية لمحترفات التنس خلال العامين الماضيين لكنها قدمت أداء متميزا اليوم بعد فوزها في وقت سابق من الشهر الجاري بلقب بطولة برزين وهو اللقب الأول لها منذ أغسطس/ آب 2013.

وفي مباراة اليوم حصلت أويتفانك المصنفة 43 عالميا على أربع نقاط فقط في أول أربعة أشوط وعلى عشر نقاط في المجمل طوال المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية استمرت سيطرة أزارينكا المطلقة لتحقق الفوز وتضرب موعدا في الدور الثاني مع لاعبة الجبل الأسود دانكا كوفينيتش.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً