العدد 4883 - الثلثاء 19 يناير 2016م الموافق 09 ربيع الثاني 1437هـ

"بن هندي للسيارات" المزود الرسمي للسيارات بمعرض الطيران

(من اليمين): محمد بن هندي، نواف بن هندي، أحمد نعمة وجون جوزيف
(من اليمين): محمد بن هندي، نواف بن هندي، أحمد نعمة وجون جوزيف

وقعت شركة بن هندي للسيارات – الوكيل الحصري لسيارات "كيا" في البحرين اتفاقية رعاية معرض البحرين للطيران 2016 كمزود رسمي للمعرض بكافة احتياجاته من السيارات. وقد قام بتوقيع هذه الاتفاقية كل من عضو مجلس الإدارة ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات بن هندي، نواف عبد الله بن هندي، مع القائم بأعمال وكيل شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات، أحمد نعمة، وبحضور مدير عام كيا موتورز، محمد بن هندي، ومدير العلامة التجارية لـ"كيا موتورز"، جون جوزيف، ومدير  إدارة التسويق بمجموعة بن هندي، معصوم شاه.

وسيقام معرض البحرين الدولي للطيران في الفترة من 21-23 يناير/ كانون الثاني الجاري بقاعدة الصخير الجوية بمملكة البحرين، وسيتضمن المعرض الكثير من العروض الجوية المتميزة التي ستنال إعجاب أفراد الأسرة، ويُعد واحداً من أفضل معارض الطيران في الشرق الأوسط.

وقد أعرب نواف بن هندي أثناء توقيع الاتفاقية عن سروره بأن تكون شركة بن واحدة من الشركات الداعمة لهذا المعرض الدولي، حيث تأتي الرعاية تماشياً مع استراتيجية مجموعة بن هندي ورؤية كيا موتورز أيضاً بان تكون لاعباً رئيسياً في مثل هذه المحافل العالمية.

هذا وستقوم شركة بن هندي للسيارات خلال معرض البحرين الدولي للطيران بعرض سيارة كيا كوريس الفخمة – طراز 2016 بمحرك سعة 8 لترات في المنطقة التجارية للمعرض ليتمكن الزبائن من التعرف على السيارة عن قرب ومعرفة المعنى الحقيقي للفخامة الذي تقدمه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً